المحتوى الرئيسى

تأجيل محاكمة قاتل شقيقه ونجل شقيقته بسبب الميراث لـ6 يناير

12/02 20:36

أجلت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد محمود أحمد، اليوم، محاكمة المتهم بقتل شقيقه ونجل شقيقته بسبب وجود خلافات على الميراث، لجلسة 6 يناير المقبل.

وأسندت النيابة للمتهم كمال عبدالرحمن فى القضية التي حملت القضية رقم 7941 لسنة 2010 جنايات أطفيح والمقيدة برقم 6988 لسنة 2010 كلي جنوب الجيزة تهمة قتل ابن شقيقته المجني عليه يوسف نادي طه، وشقيقه عرفه عبدالرحمن عمدا مع سبق الإصرار والترصد عاقدا العزم على قتلهما بسبب وجود خلافات على الميراث فيما بينهما.

فيما أكد الشاهد أحمد نادي طه سيد، أنه أثناء وجوده أمام مسكن جده رفقة باقي المجني عليهم فوجئ بالمتهم قادما مصوبا سلاحه الناري نحوهم، وذلك بسبب خلاف على الميراث، وقام بإطلاق وابل من الأعيرة النارية أودت بحياة كل من يوسف نادي طه وعرفه عبدالرحمن محمد، وأصابت كلا من شهاب الدين عابدين عبدالرحمن وطارق محمد كامل، بينما نجا عابدين عبدالرحمن لاختبائه بمسكنه.

شيّع وزير الثقافة حلمى النمنم، وعدد كبير من الأدباء والمثقفين، مساء اليوم السبت، جنازة الكاتب الكبير مكاوى سعيد من مسجد السيدة نفيسة، بمشاركة عدد كبير من المواطنين. كان الكاتب الكبير قد رحل عن عالمنا ...

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل