المحتوى الرئيسى

حبس 4 من أنصار الجماعة الإرهابية 15 يومًا في كفر الشيخ - صوت الأمة

12/02 20:22

قررت نيابة مركز بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار أحمد شطا، رئيس النيابة الكلية، حبس 4 من أنصار  الجماعة الإرهابية ، وجميعهم مقيمون بمركز نبروه محافظة الدقهلية، 15 يومًا على ذمة التحقيق، مع طلب تحريات المباحث وتحديد دور كلًا منهم، والتحري عما إذا كانوا ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية من عدمه، وطلب ضبط وإحضار 10 آخرين ، في واقعة القبض عليهم بزمام حدود محافظة كفر الشيخ مع الدقهلية أثناء تنظيمهم وقفة  وسلسلة بشرية.

وكان اللواء أحمدصالح مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز بيلا، بالقبض على 4 أشخاص من بينهم 3 سيدات، أمام عزبة المارية التابعة لمركز بيلا، مساء الجمعة، على حدود مركز نبروه، أثناء قيامهم بعمل وقفة رفعوا فيها شعارات رابعة، وصور  المعزول،وفر 30 من أنصار الجماعة الإرهابية.

وتبين من التحريات أن الجماعة الإرهابية وأنصارهم ، نظموا وقفة وسلسلة بشرية أمام عزبة المارية التابعة لمركز بيلا بكفر الشيخ والملاصقة لحدود مركز نبروه، وحينما شعروا بقدوم قوات الأمن فروا هاربين، إلا أن الأجهزة الأمنية، تمكنت من القبض على 4 منهم وهم " أ. ز. ر" 41 سنة " سائق توك توك ،و " ر .س. ع "31 سنة " ربة منزل، و " ن .م. م" 33 سنة " ربة منزل،و" س. م .ع " 40 سنة ، ربة منزل، جميعهم مقيمون بمركز نبروه، وبحوزتهم "بانرات" مدون عليها شارات رابعة وصور  المعزول، وفر 30 شخصا آخرين، تم تحديد أسماء 10 منهم، وتحرر عن الواقعة المحضر  6885 لسنة 2017 إداري مركز بيلا.

المحافظ يناقش 38 شكوى لأهالى كفر الشيخ خلال اللقاء الأسبوعي (بالصور)

ضبط مصنع لتزوير العلامات التجارية الكبرى في كفر الشيخ (صور)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل