المحتوى الرئيسى

صابرين في بداياتها: "فني كان تنطيط وفاتن حمامة خلتني أكل أدواري"

12/02 19:20

تحدثت الفنانة صابرين في حوار نادر بالعام 1993، عن بداياتها الفنية، حيث بدأت مشوارها في العام 1981، وقالت إنها دخلت قلوب "الناس" بسرعة.

وبالنسبة لأحب الأعمال لها، لم تذكر صابرين اسم عمل، لكنها قالت إنها تحب كل دور أدته وبذلت فيه جهدا كان سببا في تكوين شخصيتها: "طبعا في أعمال كان لازم أعملها عشان لازم يبقى فيه انتشار لصابرين، أنا مكرهتهاش بس نضجت فيها فنيا واستفدت من أخطائي".

تقول صابرين إنها قررت الابتعاد عن الاستعراض بعد الفوازير التي قدمتها، لأنها شعرت أن المجال في مصر يحتاج إلى قدرات مادية كبيرة، لا توجد غير كل عام في فوازير رمضان.

وتفتخر صابرين لوجود صلة قرابة بينها وبين الفنانة نعيمة عاكف، التي تقول إنها تعلمت منها عدة أشياء: "هي كانت في العصر الذهبي للسينما وفي فرق كبير بينها وبين أي حد في جيل دلوقتي، اخدت منها أني احب الفن والتزم واديلوا عشان بيديني أكتر".

حالف الحظ صابرين، بعد أن أدت دورا مع الفنانة فاتن حمامة في مسلسل "ضمير أبلة حكمت"، ورغم أنها ظهرت في نحو 4 مشاهد فقط، إلا أن دورها كان له صدى كبير، ووصفت صابرين سيدة الشاشة بـ"اللي مشتغلش مع فاتن ماداقش نكهة السينما المصرية، من أول وقفتي قدام هذه السيدة حسيت إن كل اللي كنت بعملوا قبل كده تنطيط".

"السيدة فاتن حمامة خلتني أخد المشهد أكله وأهضمه وبعدين اطلعه على عقلي، وبعدين يطلع في عينيا، حقيقي علمتني حاجات مكنتش خالص حاسة بيها".. كلمات عبرت بها صابرين عن مدى حبها وتعلمها من فاتن حمامة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل