المحتوى الرئيسى

««أقبل تعدد الزوجات وعشقتني امرأة»».. 10 تصريحات وضعت نجلاء بدر فى «ورطة»

12/02 15:38

مساء أمس، حلّت الفنانة نجلاء بدر، ضيفة على برنامج "أنا وأنا"، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، وكعادتها؛ فجرّت "بدر" الكثير من المفاجآت خلال الحلقة، التي تنوعت بين الآراء الصادمة لها، والمواقف التي أبكتها، وأخرى أضحكتها، إلا أن هناك عدد من التصريحات التي خرجت من فمها كانت صادمة لجمهورها، الذي علّق عليها وتداولها بشكلٍ كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

قالت نجلاء بدر، إنها تقبل بفكرة تعدد الزوجات كشريعة فقط، ولا تستطيع رفضها لهذا السبب، لكنها فى نفس الوقت لا تقبل أن يتزوج زوجها من أخرى، مضيفة: "لا أثق فى أي شخص نهائيًا، وذلك ناتج عن تجاربي فى الحياة، وهي عملية نسبة وتناسب وأنتظر من الطرف الآخر أن يجعلني اكتسب درجة من الثقة معه".

أكدت نجلاء بدر، أنها تخشى من الغدر والخيانة، ومن بيتها الذي أصبح مسئولية جديدة عليها، وكيفية الحفاظ عليه من المشكلات المنتشرة مثل الطلاق والخلافات، مشيرة إلى أنها قدمت الكثير من التضحيات، وعندما مرّت بظروف صعبة لم تجد أحد بجانبها.

-أدمنت الوحدة والزواج قرار صعب

أكدت أنها أدمنت فكرة الوحدة، لأنها عاشت بمفردها 8 سنوات بعد وفاة والدها، واعتمدت كثيرا على نفسها، لذلك كان الزواج قرار صعب بالنسبة إليها، كما كان آخر توقعاتها، حيث جاء فى الوقت الذي نسيت فيه هذه الفكرة تمامًا.

قالت إن زوجها هو الذي يعتمد عليها بشكل كبير أكثر مما تعتمد هى عليه، مؤكدة أن عملها فى الفن يؤثر بشكل كبير على حياتها الشخصية، وجعل هناك نوعًا من التحول فى حياتها الشخصية، ففى المنزل تظهر شخصيتها الحقيقية، وليس كما تظهر على الشاشة أو فى تعاملها مع الآخرين فى أي مكان.

روت نجلاء بدر، خيانة خطيبها السابق لها، قائلة: " كنت مخطوبة لشخص ما، واعطيته كل حياتي، واستنزف كل ما كان جميلا بداخلي، وتركت العمل مع MBC لندن من أجله، واكتشفت فى النهاية أنه يخونني مع أخرى "خيانة جسدية"، وتركني بعدها، رغم كل ما قدمته له من التزام وتعرضت لتدمير شامل وقتها واكتئاب نفسي"، مؤكدة أن أنواع الرجال الذين قابلتهم فى حياتها جعلها تتعرض لصدمة نفسية.

صدمت الفنانة نجلاء بدر، جمهورها، بإعلانها تلقيها عروضًا لعلاقات مثلية من 3 نساء، إحداهن كانت خارج مصر، وكانت تغير عليها بشكل كبير من الجميع، وترفض أن تصافح أحدًا غيرها حتى الرجال، وفوجئت أن هذه السيدة وضعت لها رسالة تكشف من خلالها عن حبها لها.

أشار إلى أن محمد منير قدم أغنية "لما النسيم" لها، متابعة: "طلب مني الزواج بشكل مفاجئ عندما اتصلت به لتحديد لقاء تليفزيوني معه،.

وتابعت: "محمد منير طلب مني اعتزال العمل بعد الزواج، وقبل عقد القران بـ 4 أيام فقط، اختفى تماما وأغلق هاتفه، وبعد فترة طويلة قرر ان يرد علي وقال أنه لا يريد أن يظلمني معه وهناك فرق عمر كبير بيننا، وشعرت بصدمة كبيرة وقتها".

قالت الفنانة نجلاء بدر، إن أحمد حلمي وزينة والسقا وأحمد عز ورامز جلال، كانوا من أقرب الأصدقاء لها، ولكنهم اختفوا بشكل مفاجئ، مبررة ذلك بانشغالهم وظروف عملهم.

- عدم الرضى عن الإعلاميين الحاليين

أكدت نجلاء بدر أنها إذا كانت وزيرة إعلام، لقضيت على 85% من الإعلاميين المتواجدين على الساحة.

أكدت نجلاء بدر أنها تزوجت فى شهر رمضان كي لا يتم شرب الخمور فى حفل زفافها، مؤكدة أنها منذ زواجها وهناك شائعات تدور حول حملها إلا أنها اتفقت مع زوجها على تأجيل الإنجاب لمدة عام.

خضعت الإعلامية فرح علي، مقدمة برنامج "هذا الصباح" بقناة "إكسترا نيوز"، لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الشهير محمود عاشور. وظهرت "فرح" خلال جلسة التصوير بإطلالة صيفية بفستان به ورود أظهر أناقتها، وهو ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل