المحتوى الرئيسى

اختتام مؤتمر 'البحث العلمي من أجل ممارسة أفضل' بجامعة القاهرة

12/02 15:32

اختتم اليوم "السبت"،المؤتمر الطلابي الدولي الأول للبحث العلمي لكلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة تحت عنوان (البحث العلمي من أجل ممارسة أفضل)، والذى اقيم بمركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية للطلبة برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، وباشراف الدكتور علاء بلبع القائم بأعمال عميد كلية العلاج الطبيعي، والدكتورة جيهان المنياوي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

واستمرت أعمال المؤتمر لمدة يومين بمشاركة طلاب كليات العلاج الطبيعي من 8 جامعات مصرية، وجامعتين من لبنان، إلى جانب مشاركة طلاب من كلية الهندسة بجامعة القاهرة بأبحاث وابتكارات وأفكار جديدة فى مجال الأجهزة التعويضية، وبحضور نخبة من الخبراء والأساتذة في مجال العلاج الطبيعي من داخل مصر وخارجها.

واختتم المؤتمر بمناقشة مجموعة من أبحاث الطلاب في مجالات مختلفة للعلاج الطبيعي من خلال الفرق البحثية، التي تم خلالها تبادل المناقشات والتساؤلات والخبرات والمعلومات.

وأقيمت،على هامش المؤتمر، ندوة بعنوان (جامعة القاهرة والتحول إلى جامعة الجيل الثالث "جامعة ذكية")، وذلك فى إطار خطة الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة بالتحول إلى منظومة تعتمد على ريادة الأعمال بتخريج طلاب منتجين للمعرفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل