المحتوى الرئيسى

عمرو سليم: أثق فى دعم القيادات الرياضية للتايكوندو لنستمر فى حصد الميداليات

12/02 15:29

أكد عمرو سليم، رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو أن مجلس إدارة الاتحاد يهدف إلى الاستمرار في حصد الميداليات وإسعاد الشعب المصري وذلك رغم الضائقة المالية التي يمر بها الاتحاد منذ استلام المجلس له.

وقال سليم: لدى ثقة تامة في الحصول على الدعم الكامل والمساندة من قبل وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، واللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، حيث إنهما أظهرا التفهم لوضع الاتحاد واحتياجاته، خاصة أن اتحاد التايكوندو هو اتحاد قوي حقق العديد من الانجازات و لديه كل الإمكانات لتحقيق إنجازات جديدة والدولة والشعب يتطلعون إليه؛ لذلك أثق في أنهما سيزللون لنا كل العقبات حتى نستطيع أن نبدأ عملنا من الصفر.

وأوضح سليم أن مجلس الإدارة الجديد تسلم الاتحاد رسميا يوم ١٧ نوفمبر، وتم عقد أول اجتماع لمجلس الادارة اليوم التالي مباشرة وقد بدأ المجلس في دراسة الوضع المادي للاتحاد وسيتقدم مجلس الإدارة بطلب انتداب لجنة من الخبراء القانونيين لدراسة الالتزامات المالية التي لم تسدد بعد.

وأضاف سليم أن المجلس بدأ في تحديد اللجان ورؤسائها قائلا: «هدفنا في مجلس الإدارة الجديد البعد عن المركزية في الإدارة حتى لا ينفرد شخص واحد بالإدارة، كما أننا نهدف إلى الاستعانة بجميع الخبرات المصرية ولن نتجنب أي كفاءات».

واستقر المجلس على توزيع بعض المهام والمناصب: خالد فوزي، رئيس اللجنة الفنية للمنتخبات؛ مهندس حسام مرسي، رئيس لجنة الحكام، دكتور حاتم كمال، رئيس لجنة المسابقات للكروجي، دكتور وسام الغمري، رئيس لجنة المسابقات للبومزا، دكتور حسن كمال، رئيس اللجنة الطبية و عمرو سليم صاحب أعلى درجة حزام في مصر و افريقيا، مشرف على لجنة الاختبارات و الأحزمة، محمد منير، مشرف على منتخبات الناشئين تحت14 و 17 سنة، محمد عبد المنعم و إيهاب جابر، مشرفان على المنتخب الأول؛ وعضو مجلس الإدارة المستشار محمد مصطفي مشرف علي اللجنة القانونية.

الجدير بالذكر أن اللائحة الحالية تنص علي أن أعضاء مجلس الإدارة لا يحق لهم رئاسة اللجان الا اللجنة الفنية والتي خصصها الاتحاد فقط للمنتخبات وبالتالي ممكن أن يرئسها خالد فوزي بدلا من الإشراف عليها ولا يزال العمل مستمر لتوزيع باقي المهام.

وفيما يخص النشاط المحلي والبطولات قال سليم: عقد مجلس إدارة الاتحاد اجتماعا موسعا مع المدربين، وحضر الاجتماع ٥٣ مدربا من جميع انحاء الجمهورية يمثلون المناطق المختلفة وناقشنا خلال الاجتماع مقترحاتهم ومشكلاتهم فيما يخص النشاط المحلي.

وتابع سليم:  قررنا إقامة تصفيات المنتخب تحت 17 سنة في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر الجاري وذلك لارتباطات هذا المنتخب الدولية حيث سيخوض شهر أبريل القادم بطولة العالم والتصفيات المؤهلة لأولمبياد الشباب وفيما يخص باقي المراحل العمرية فقد قررنا تأجيل بطولاتهم لإجازة نصف العام وذلك تلبية لرغبة أولياء الأمور.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل