المحتوى الرئيسى

قمة إثبات التفوق بين "أرسين فينجر" و "جوزيه مورينيو" - صوت الأمة

12/02 14:19

تتجه اليوم أنظار متابعي الدوري الإنجليزي إلى قمة الأسبوع الخامس عشر على ملعب الامارات، حيث يواجه أرسنال نظيره مانشستر يونايتد، في مواجهة نارية بين أصحاب الوصافة في الدوري و أصحاب المركز الرابع، ويتقدم الشياطين الحمر على المدفعجية بفارق أربع نقاط.

يتفوق "مانشستر يونايتد" على "أرسنال" في عدد المواجهات المباشرة التي فاز بها، حيث فاز الشياطين الحمر في 94 مناسبة، بينما فاز "الجانرز" في 82 مناسبة، وتعادل الفريقان في 47 مباراة.

ويحاول الأرسنال فك عقدة الانتصارات الثلاثة اليوم، حيث لم يتمكن المدفعجية من تحقيق ثلاث انتصارات متتالية على ملعبه منذ عام 1991.

كما يحاول "مورينيو" اثبات جدارته على حساب "أرسين فينجر" حيث لم يتمكن من تحقيق انتصارين متتاليين خارج الأولدترافورد منذ "ابريل" الماضي.

وفي الخمس مواجهات الأخيرة فاز أرسنال في 3 مناسبات و خسر مرتين أمام كولن و مانشستر سيتي، كما سجل 9 أهداف، ودخل مرماه 4 أهداف ، و تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في 3 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي، حيث يسعى خط دفاع الأرسنال الذي يقدم أداء استثنائي هذا الموسم إلى إكمال مسيرة "الكلين شيت"

بينما حقق "الشياطين الحمر" 3 انتصارات في الخمس مباريات الأخيرة، وخسر أمام تشيلسي و بازل، و سجل أيضاً 9 أهداف، و استقبلت شباكه 5 أهداف.

ويعاني الفريقان من لعنة الإصابات، حيث يفقد المدفعجية مجهودات مهاجمه الفرنسي "ألكسندر لاكازيت"، مع الأنباء التي أكدت تجدد إصابة "سانتي كازورلا"، وتواصل غياب "ثيو والكوت" و "أيوبي".

ولكن الأمور أصعب على جانب "مورينيو" حيث يحتمل غياب كلا من "مروان الفيلليني" و الصربي "نيمانيا ماتيتش"، و ثنائي الوسط "ايريك باييه" و "فيل جونز".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل