المحتوى الرئيسى

"اللي يشوف بلاوي المغرب وتونس".. قرعة كأس العالم في صدارة اهتمامات رواد تويتر - صوت الأمة

12/02 13:27

تابع المصريون أمس الجمعة، مراسم إجراء قرعة كأس العالم، لمعرفة المجموعة التي ستكون بها مصر، في مباريات كأس العالم. 

أسفرت قرعة كأس العالم عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة الأولى بجانب روسيا، أوروجواي ، والسعودية، وهي المجموعة التي وصفها البعض بأنها تتميز بالتوازن ويملك الفراعنة فيها فرصة ذهبية، لتحقيق انتصارات وعبور الدور الأول.

رواد "تويتر" أبدوا اهتماماً بمراسم إجراء قرعة كأس العالم، إذ دشنوا أكثر من هاشتاج ليحتلوا الصدارة في الهاشتاجات الأكثر تداولًا في الترند المصري، وتحول الترند المصري، لترند رياضي بامتياز، إذ تواجد به 6 هاشتاجات خاصة بأخبار مونديال روسيا، وإجراء القرعة من أصل 10 هاشتاجات الأكثر تداولًا، كما استمر هاشتاج :"قرعة كأس العالم 2018"، في الصدارة منذ تدشينه أمس الجمعة.

وأبرز الهاشتاجات التي تصدرت هي :" قرعة كأس العالم 2018"، "worldcupdraw"، "القرعة الساعة"، "المجموعة الثانية"، "مونديال روسيا".

وعلق رواد تويتر، على وقوع مصر مع السعودية في مجموعة واحدة، مؤكدين أن المجموعة ليست، متمنين التوفيق للاعبي المنتخب الوطني المصري خلال مبارياته، مشددين على أن المنتخب المصري رغم صعوبة المجموعة، إلا أنه لديه فرصة ذهبية، لإثبات ذاته، والصعود.

وشدد مرتادوا تويتر، على أن الساحرة المستديرة لا تعرف المستحيل، متوقعين أن تحقق المنتخبات العربية انجازًا في الصعود للدور الثاني، مشيرين إلى أن إقصاء منتخب واحد من الأربع المنتخبات العربية، سيكون انجاز يستحق الاحتفال.

وتوقع الكثيرون أن يكون نصف النهائي، منحصر في أربع فرق، وهم :"الأرجنتين والبرازيل، ألمانيا، فرنسا"، فيما أعرب الكثيرون عن تمنياتهم بأن يحمل ميسي، كأس العالم هذه المرة.

وكعادة رواد تويتر، في السخرية الشديدة من المواقف، وحتى الجادة منها، فسادت عبارات السخرية الشديدة، فغرد أحدهم :" الجمهور السعودي فرحان بينا وإحنا فرحانين بيهم وروسيا والأرجواي فرحانين بينا إحنا الاتنين، مجموعة سعيدة كلها ربنا يديم الفرحة"، فيما مزح آخر وقال :" أنا متفائل جدًا وحاسس إن المنتخبات العربية الأربعة هيقابلوا بعض في المطار وهما راجعين من كأس العالم"، وآخر غرد مازحًا :" كلمت ابويا امبارح وصيته مايتفرجش على الماتشات مع الكفيل عايزين ناكل عيش"، وآخر قال :" أنا بقيت حاسة إننا كنا عايزين مجموعة فيها مصر و الترسانة وبلدية المحلة و شبين عشان نفرح"، وآخر :" اللي يشوف بلاوي مغرب وتونس تهون علي بلوته".

قرعة كأس العالم.. مصر تقع في مجموعة متوازنة.. الإثارة عنوان الثانية.. والعرب مع الأفارقة ينتظرون هدية السماء (صور)

مجموعة مصر في كأس العالم "كلها فرحانة".. "أمال مين هيتأهل للدور الـ 16؟"

تعرف على أصعب مجموعة في قرعة كأس العالم 2018

مصر تستعد لـ "ضرب عصفورين بحجر واحد" أمام السعودية في كأس العالم 2018 (فيديو)

هل تعلم.. أول مباريات مصر في كأس العالم أول أيام عيد الفطر

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل