المحتوى الرئيسى

"وقت صلاة الجمعة".. موعد مباراة مصر وأورجواي: "مش مكتوب نشوف منتخبنا"

12/02 12:58

بعد إعلان قرعة بطولة كأس العالم، والتي ستقام في روسيا في الفترة ما بين 14 يونيو إلى 15 يوليو، أمس، بدأ المصريون في متابعة الجداول المعلنة عن مواعيد مباريات المنتخب الوطني الذي يلعب ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات "روسيا والسعودية وأروجواي".

"أول يوم العيد وقت صلاة الجمعة"، النهاية التي استخلصها متابعو الجداول المعلنة، وشكك آخرون بها اعتمادًا على أن فرق التوقيت بين مصر وروسيا ساعة واحدة فقط، إلا أن الأمر يختلف بين المدن الروسية نفسها.

"يكاترنبورج"، المدينة الروسية التي تشهد أرضها أول مباراة لمصر في كأس العالم 2018 في مواجهة منتخب أورجواي، يوم الجمعة 15 يونيو، والذي من المقرر أن يوافق أول أيام عيد الفطر، فرق التوقيت بينها وبين القاهرة 3 ساعات.

وتنعقد المباراة في الساعة 3 عصرًا بتوقيت مدينة "يكاترنبورج"، الـ12 ظهرًا بتوقيت القاهرة، ليعلق عليها البعض على "فيس بوك" بقولهم: "شعب مش مكتوبله يشوف منتخبه بيلعب في كاس العالم".

وستكون المباراة الثانية في مدينة "سان بطرسبورج" بين مصر وروسيا في 19 يونيو، وفرق التوقيت بين القاهرة وتلك المدينة الرسوية ساعة واحدة، فتنعقد المبارة في الساعة التاسعة مساء هناك، ما يوافق الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل