المحتوى الرئيسى

"فيزيتا" تعتزم دخول السوق السعودية والإماراتية العام المقبل

12/02 12:46

تعتزم شركة فيزيتا، الدخول إلى السوق السعودية والإمارات خلال العام المقبل، بحسب ما ذكرته، نادين وديع، مدير العلاقات العامة بالشركة.

وتعمل فيزيتا، كمنصة رعاية طبية إلكترونية للأطباء والمرضى، ويبلغ قيمة التمويل الخاص بها 11 مليون دولار، وفقا لبيانات مجلة فوربس الشرق الأوسط.

وقالت نادين، لمصراوي، على هامش مشاركة الشركة بقمة رايز أب، لريادة الأعمال، إن الشركة تخطط قريبا لإدخال خدمات الصيدليات والشركات الأدوية ومعامل التحليل ضمن خدماتها.

وفيزيتا، هي منصة إلكترونية تستطيع من خلالها حجز الطبيب الذي تريده، فضلا عن معرفة أراء المرضى فيه من خلال تقييمات مرضى زاروه بالفعل.

ووفقا لنادين فإن فيزيتا، تضم 4 آلاف طبيب ومن خلالها يتم حجز أكثر من 100 ألف حجز شهريا، كما ساعدت نحو 2 مليون مريض منذ بداية الشركة.

وفي أكتوبر الماضي، أحتلت فيزيتا المركز الأول بين الشركات المصرية الناشئة ضمن قائمة فوربس لأفضل 100 شركة عربية ناشئة في 2017، كما احتلت المركز الخامس على مستوى القائمة كاملة.

وعن اختيار الشركة كأفضل شركة ناشئة في مصر من خلال فوربس، قالت نادين إن الاختيار يأتي بناء على استثمارات الشركة والإبداع الذي تقدمه، و"نحن نعتبر هذا الناجح حافز لنا لمواصلة التوسع في الخدمات".

وبحسب نادين فإن الشركة بدأت خدماتها في الأردن منذ 6 أشهر وكذلك لبنان، كما أنها تخطط لبدء خدماتها في السعودية والإمارات خلال العام المقبل.

كما تعمل فيزيتا، على تطوير واستخدام التكنولوجيا لتطوير منتجاتها، وفقا لنادين.

نرشح لك

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل