المحتوى الرئيسى

الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات أمام الرجاء

12/02 12:43

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستعادة الانتصارات عندما يلتقي في الخامسة والربع مساء اليوم السبت، أمام فريق الرجاء، على ملعب الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما خسر الفريق الأبيض مباراته الأخيرة أمام المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري.

يدخل الزمالك المباراة في المركز الخامس بجدول الدوري، برصيد 18 نقطة، في حين يحتل الرجاء المركز الأخير برصيد 5 نقاط، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل اقتناص الثلاث نقاط، وهو مايزيد أهمية وقمة المواجهة بينهما.

ويخوض الزمالك المباراة وهو مفتقدا لخدمات حازم إمام الظهير الأيمن وأحمد داوودا لاعب الوسط وعلاء الشبلي الظهير الأيمن السوري للإصابة، واستقر المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأبيض على إجراء تغييرات في التشكيل الذي سيخوض به الفريق المباراة المقبلة.

ويسعى أبناء ميت عقبة لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على الدوري، وعدم فقد مزيد من النقاط بعدما فرط الزمالك في 12 نقطة، ومن المتوقع أن يخوض الفريق الأبيض المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي ومؤيد العجان وعلي جبر ومحمود علاء وأحمد توفيق وطارق حامد ومعروف يوسف ومحمد أشرف روقة وأيمن حفني وباسم مرسي وأشيمبونج.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تأهيل اللاعبين نفسيا ومعنويا بعد الخسارة من الفريق الفيومي في المباراة الأخيرة، وركز نيبوشا وجهازه المعاون على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة المقاصة الأخيرة لتلافي تكرارها في مباراة الرجاء المقرر لها اليوم.

وفي نفس الوقت حذر المدير الفني اللاعبين من الاستهتار بالمنافس خاصة وأن الرجاء حقق الفوز في الجولة الماضية على بتروجيت، ويسعى الفريق للخروج من المركز الأخير.

وفي المقابل يسعى الرجاء بقيادة عماد النحاس لتحقيق الفوز مستغلا الروح المعنوية المرتفعة للاعبين بعد الانتصار الأول في الدوري، الذي تحقق في الجولة الماضية، وطالب المدير الفني من لاعبيه عدم الخوض من الفريق الأبيض.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل