المحتوى الرئيسى

فيديو.. الأهلي يتقدم على انبي 2-1 في الشوط الأول

12/02 21:05

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضيفه انبي، بهدفين مقابل هدف، في الشوط الأول من المباراة المقامة على ملعب إستاد القاهرة في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي صبري رحيل ومحمد هاني وأيمن أشرف وسعد الدين سمير، وفي الوسط احمد فتحي وحسام عاشور، أمامهما الثلاثي عبد الله السعيد وجونيور أجاي ووليد سليمان، خلف المهاجم الصريح وليد أزارو.

ضغط الأهلي بكل قوة من أجل تسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات الفريق البترولي، وشكل بالفعل خطورة كبيرة على مرمى حارس انبي، وأهدر وليد أزارو فرصة هدف محقق.

وكذلك أهدر عبد الله السعيد هدف من انفراد تام، أنقذها علي لطفي ببراعة شديدة لتذهب الكرة إلى ركلة ركنية، رفعها وليد سليمان على رأس سعد الدين سمير الذي وضعها الشباك بكل قوة مسجلا الهدف الأول للأحمر في الدقيقة 28.

سيطر الأهلي بكل الطرق على الشوط الأول، ولاحت أكثر من فرصة خطيرة خاصة عن طريق وليد أزارو الذي انفرد بالمرمى مرتين حاول تمرير الأول لأجاي ولكن المدافع أنقذها، والثانية وضعها بكل سوء في القائمة الأيمن.

وفي الدقيقة 39، سجل النيجيري جونيور أجايي الهدف الثاني بعدما لعب "ون تو" مع وليد أزارو على حدود منطقة الجزاء، وسدد الكرة بجانب القدم على يسار علي لطفي، مسجلا الهدف الثاني للأحمر.

وحاول انبي إدراك هدف قبل نهاية الشوط الأول، وهو ما نجح فيه وسجل هدف بالدقيقة 43 عن طريق صلاح محسن، لينتهي الشوط بتقدم الأحمر بهدفين دون رد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل