المحتوى الرئيسى

صور| حي شرق الإسكندرية يرفع الإشغالات من الشوارع - إسكندراني

12/02 12:39

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

قام حي شرق الإسكندرية، اليوم، برفع الإشغالات والمخالفات من الشوارع لمنع قيام الباعة الجائلين بافتراش الطرق مجددا والتسبب في حالة زحام وإزعاج للسكان.

اللواء وحيد رضوان – رئيس حي شرق الإسكندرية، يقول لـ “إسكندراني”، أنه تلقى شكاوى كثيرة من سكان الحي بافتراش الباعة الجائلين للطرق والتسبب في حالة تكدس مروري، مؤكدا أن إدارة إشغال الطريق قامت بشن حملة لإزالة الإشغالات المخالفة بطريق الجيش كوبري ستانلي ومنطقة سان ستيفانو.

وأضاف رضوان أن الحي يعمل بصفة مستمرة بهدف القضاء على مخالفات الإشغالات ومنع احتكار الباعة الجائلين للطريق العام، مشيرا إلى أن إدارة إشغال الطريق قامت بشن حملة صباحية لإزالة الإشغالات والحدايد والكاوتش التالف والكتل الخراسانية.

وأوضح رضوان أن الحملة استهدفت شوارع مصطفى كامل بمنطقة باكوس وشارع محطة السوق، لافيزون، الهدايا، مؤكدا أنه تم إزالة التعديات على حرم الطريق العام ورفع إشغالات الكافيهات وكل ماهو مخالف ويعيق المارة والمرور يأتي بهدف إلى إعادة المظهر الحضاري للشارع السكندري ورفع كافة الإشغالات ومنع الباعة الجائلين من افتراش الطريق العام والعمل على ضبط كل من يخالف القانون.

وأشار إلى أنه تم أيضا شن حملة لإزالة الإشغالات والحدايد والكتل الخراسانية بمنطقة تعاونيات سموحة وشارع الفردوس وشارع مصطفي كامل باشا بمنطقة سموحة، مؤكدا أنه تم إزالة جميع التعديات علي حرم الطريق العامًا ورفع إشغالات الكافيهات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل