المحتوى الرئيسى

الأحد.. انطلاق معرض "الكتريكس" للكهرباء والطاقة بمشاركة رجال أعمال من 7 دول - صوت الأمة

12/02 12:38

ينطلق غدا الأحد، المعرض الدولي للكهرباء والطاقة "الكتريكس"، ويستمر حتى 5 ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن يشارك فيه عدد كبير من رجال الأعمال العرب والأفارقة من دول المغرب وتونس والأردن وغانا وأوغندا والكونجو ونيجيريا.

تأتي هذه المشاركة غير المسبوقة من خلال المجلس التصديري للصناعات الهندسية الذي تكفل بجلب عدد كبير من خيرة رجال الأعمال المتخصصين في معدات الكهرباء والطاقة لعقد لقاءات ثنائية مع نظرائهم من الشركات والمؤسسات المصرية المشاركة بالمعرض الدولي السابع والعشرون للكهرباء والطاقة.

يشهد الوفد الرسمي، فعاليات المؤتمر الدولي المصاحب للمعرض للتعرف على أوجه صناعات الكهرباء والطاقة وأنشطة قطاع الكهرباء ويعقد لقاء مع وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر واللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي لبحث أوجه التعاون نحو التوسع في تصدير الأجهزة والمعدات المصنعة بمصر إلى دول الجوار.

ويقدم منظمو معرض الكتريكس رسالة سامية للوطن من خلال جعل المعرض والمؤتمر السنوي والذي يقام في ديسمبر من كل عام مركزا إقليميا وحدثا متميزا لكل المهتمين بصناعة الكهرباء والطاقة ليس في مصر فقط بل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

يقام المعرض في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر الجاري بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، ويفتح أبوابه من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى السابعة مساء.

وزير الهجرة: تتواصل مع القنصلية المصرية بميلانو لحل مشكلة مواطنة مصرية

"مستقبل وطن بورسعيد" يواصل جمع التوقيعات لحملة "علشان تبنيها" (صور )

ننشر استعدادات جامعة القاهرة لامتحانات الفصل الدراسي الأول

عملية عسكرية موسعة للقوات العراقية لملاحقة عناصر داعش في ديالي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل