المحتوى الرئيسى

الصحف الفرنسية: مجموعة سهلة لـ 'الديوك' في مونديال روسيا

12/02 12:23

طغت نتائج قرعة كأس العالم، التي أُجريت أمس الجمعة، في قصر الكرملين بموسكو، على عناوين الصحافة الفرنسية، الصادرة اليوم السبت، والتي عبرت عن تفاؤلها عقب المجموعة السهلة التي وقع فيها "الديوك".

ووقعت فرنسا في المجموعة الثالثة، مع الدنمارك وبيرو وأستراليا.

واعربت صحيفة "ليكيب"، عن ارتياحها بمجموعة فرنسا، واضعة صورة دييجو أرماندو مارادونا، الذي قام بسحب كرة بيرو للمجموعة الثالثة، وعلّقت عليها بعنوان "يد الرب".

كمّا أكدت أن مارادونا امتلك اليد "السعيدة"، التي سحبت أضعف منتخب في التصنيف الثاني، في مجموعة فرنسا، مشيرة إلى أن كل خصوم المنتخب الفرنسي، اضطروا للجوء إلى مباراة الملحق، من أجل بلوغ المونديال.

وخصصت صحيفة "لو باريزيان" جزءا من غلافها للحديث عن قرعة كأس العالم، حيث اعترفت بسهولة مهمة الديوك "قرعة ممتازة جدًا لفرنسا"، وهو الانطباع الذي طغى على كل المنابر الإعلامية الفرنسية.

أما صحيفة "لو فيجارو"، فقد كانت أقل تفاؤلًا، وشرعت في الحديث عما قد يحصل بعد تخطي فرنسا لدور المجموعات، وقالت "الأرجنتين، البرتغال، البرازيل؟ كيف سيكون مشوار فرنسا في المونديال".

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن مشوار رجال المدرب ديشامب قد يكون معقدا، عقب دور المجموعات، متطرقة إلى الخصوم المحتملين في الأدوار التالية.

وقامت صحيفة "فرانس فوتبول"، بتحليل خصوم المنتخب الفرنسي في دور المجموعات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل