المحتوى الرئيسى

المؤسس المشارك لـ Vine يقول بأنه يعمل على خليفة لهذه الخدمة - إلكتروني

12/02 10:42

في العام 2012، قامت شركة تويتر بالإستحواذ على خدمة Vine قبل أن يتم إصدارها بشكل رسمي لتصبح المسؤولة عن ولادة مجموعة جديدة من مقاطع الفيديو القصيرة، مما أدى إلى أن يصبح بعض الأشخاص مشاهير على شبكة الإنترنت نتيجة لذلك. ومع ذلك في العام 2016، أعلنت تويتر عن نيتها إغلاق خدمة Vine، وبالفعل فقد قامت الشركة في نهاية المطاف بإغلاق الخدمة في أوائل هذا العام.

ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن المؤسس المشارك لخدمة Vine، السيد Dom Hofmann قد أعلن أنه يعمل على خليفة لخدمة Vine. ووفقا للسيد Dom Hofmann، فقد صرح بالقول : ” أنا ذاهب للعمل على خليفة لخدمة Vine. لقد كنت أشعر بذلك بنفسي منذ فترة ورأيت الكثير من التغريدات، والرسائل المباشرة، وما إلى ذلك “. وأضاف أيضا بأنه سيتم تمويل المشروع بنفسه، ولكن ليست لديه حاليا أية تفاصيل لمشاركتها معنا بخصوص هذا الموضوع حاليا.

في حين إختفت خدمة Vine، فهناك العديد من الميزات التي ظهرت بعد ذلك لتحل محل هذه الخدمة مثل ميزة القصص ” Stories ” في تطبيق Snapchat حيث يمكن للمستخدمين أيضا رفع الفيديوهات القصيرة في بعض الأحيان. وقد تم إستنساخ هذه الميزة من قبل الفيسبوك وجلبها إلى الخدمات الخاصة بها مثل Facebook Messenger و Instagram و WhatsApp. في الأونة الأخيرة، يبدو أيضا أن اليوتيوب تختبر ميزة مماثلة.

على أي حال، الوقت هو الوحيد الكفيل بإخبارنا عن ما يعمل عليه السيد Dom Hofmann، ولكن نظرًا لنجاح خدمة Vine، فيمكننا الرهان على أننا مهتمون برؤية ما الذي يعمل عليه.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Pingback: المؤسس المشارك لـ Vine يقول بأنه يعمل على خليفة لهذه الخدمة – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل