المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | حفل ختام البطولة الافريقية للألواح الشراعية المؤهلة لأولمبياد الشباب

12/02 15:12

اختتمت صباح اليوم، البطولة الأفريقية للشباب للألواح الشراعية و التي نظمها الاتحاد المصرى للشراع والانزلاق على الماء  وأقيمت فعالياتها بمنتجع "مون بيتش" بمدينة رأس سدر بمشاركة 30 لاعب ولاعبة من مصر، وتونس، والجزائر، خلال الفترة من 27 نوفمبر إلى 2 ديسمبر الجاري2017.

وجه عمرو أبو السعود الشكر للجنة المنظمة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد على جهودها لخروج البطولة بالشكل اللائق المشرف، ومشيدًا بجدية وإصرار اللاعبين على تقديم مستوى يليق بمصر، ومهنئًا لاعبة المنتخب المصرى سلمى العشماوي الذى تأهلت أمس، ولاعب المنتخب المصرى شريف اللبان على تأهلهم للاولمبياد في مدينة "بوينس أيرس" بالأرجنتين عام 2018، كما شكر خالد عبد العزيز وزير الشباب الرياضة على دعمه ومتابعه للبطولة، و مؤكدا على أن هناك خطة تدريبية للمتأهلين.

واعربت وفود الدول المشاركة عن سعادتها وتقديرها لحسن الاستقبال والضيافة وتوفير كل السبل لراحة كافة المشاركين، ومشيدة باختيار موقع البطولة المتميز الذى اتاح منافسات قوية، وكانت خير دعاية سياحية لمصر.

واسفرت النتائج النهائية عن فوز الجزائراية لينا على سليمان بالمركز الأول، في حين جاءت المصرية سلمى العشماوي في المركز الثانى، بينما حصلت الجزائرية اكرام عبيد على المركز الثالث.

 وفاز الجزائرى عماد الدين بريجيت بالمركز الأول، بينما جاء في المركز الثانى الجزائري إسلام بن نجا وحصل على المركز الثالث الجزائرى رامي بودرومة، وحصل المصرى يوسف اللبان على المركز الرابع ولكنه تأهل لأن قوانين المسابقة تقتضى بتأهل واحد فقط من كل دولة.

وفى طراز "rsx" رجال، حصد الجزائرى حمزة بوراس المركز الأول، بينما جاء في المركز الثانى لاعب سيشل جراديت "جان مارك" ، بينما حصل المصرى محمد الصفتى على المركز الثالث.

اليوم.. المنتخب الوطني للاسكواش في مواجهة هونج كونج ببطولة العالم

اليوم.. بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبية

اليوم.. انطلاق بطولة العالم للسباحة البارالمبية

سيدات "يد" الأهلي في مواجهة سبورتنج بالدوري

منتخب "سيدات" تونس في مواجهة روسيا بكأس العالم لكرة اليد

اليوم.. محمد إيهاب يخوض منافسات بطولة العالم بأمريكا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل