المحتوى الرئيسى

أطباء الأسنان: بدء حجز البنج الإسباني بمقرات النقابات الفرعية - صوت الأمة

12/01 23:31

أعلن الدكتور إيهاب هيكل، وكيل النقابة العامة لأطباء الأسنان، بدء طلبات حجز البنج المستورد الإسباني بمختلف النقابات الفرعية لأطباء الأسنان بالمحافظات.

وأكد "هيكل"، لـ"صوت الأمة"، أنه سيتم توفير كميات كبيرة من البنج المصري الأخضر، خلال الفترة المقبلة بالسعر الرسمي لضرب احتكار السوق السوداء.

من جانبه، قال الدكتور أحمد نصر، مسئول اللجنة الإعلامية بالنقابة العامة لأطباء الأسنان، إن النقابة بالتعاون مع شركة إسكندرية للصناعات الدوائية الحكومية، عملوا علي إيقاف محتكري سوق السوداء، حيث وفرت الشركة بنج الأسنان بأسعار مخفضة من خلال قنوات بيع شرعية وقانونية، ومتابعة وصوله لأطباء الأسنان، ومنع تهريبه للسوق السوداء.

وأضاف: "وفرت الشركة في اليوم العلمي لنقابة أسنان الشرقية أكثر من 400 عبوة بنج، وفي مؤتمر نقابة أسنان المنصورة، وفرت الشركة أكثر من 5000 علبة بنج، وتم هذا الإتفاق مع الشركة لصالح أطباء الأسنان حيث، تم بتفاوض من الدكتور حسين عبد الهادي أمين عام النقابة، و الدكتور يوسف حمزة الأمين العام المساعد".

وكانت النقابة العامة لأطباء الأسنان، أعلنت عن أزمة نقص ببنج الأسنان، شهدتها العيادات على مستوى الجمهورية خلال الفترة الماضية، لتأخر وصول شحنات البنج المستورد.

السبت.. بدء صرف مقررات التموين وفارق نقاط الخبز بكفر الشيخ

انطلاق مبادرة "إحياء مصر الجديدة" بمُشاركة أهالي الحي

الجالية المصرية في الإمارات ردًا على هلوسة شفيق: "خائن لبلده"

ندوة لوزير التربية والتعليم بـ450 جنيها للفرد.. وشوقي يرد: ليس لي علاقة بالنقود

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل