المحتوى الرئيسى

سعر نجمين بأروجواي أغلى من 540 لاعبا مصريا.. "هنقابلهم في المونديال"

12/01 21:41

يواجه المنتخب المصري في أولى مبارياته في كأس العالم بروسيا، منتخب أوروجواي، في المباراة التي ستعقد أول أيام عيد الفطر المبارك، في الخامس عشر من يونيو المقبل، حيث تستضيف مدينة ييكاتيرنبيرج، على أرض ملعب "سنترال ستاديوم"، المباراة التي ينتظرها المصريون.

ويضم منتخب "أورجواي" كل من إدينسون روبيرتو كافاني، وسواريز، الذين يعتبران أخطر لاعبي المنتخب، ويلعب كافاني في صفوف نادي باريس سان جيرمان، بينما يلعب "سورايز" برفقة ميسي في فريق برشلونة الإسباني.

ووفق موقع "ترانسفير ماركت" الخاص بقيمة تسويق اللاعبين والأندية، فإن القيمة التسويقية لكافاني صاحب الـ30 عامًا، تصل إلى 45 مليون يورو، بينما تصل القيمة التسويقية لسواريز، صاحب الـ29 عامًا لـ90 مليون يورو، وهما بذلك يتخطيان القيمة التسويقية لكل فرق الدوري المصري بما فيهم قطبي الكرة الأهلي والزمالك.

ووفق الموقع نفسه فإن القيمة التسويقية لكل فرق الدوري المصري، بلغت 103.85 مليون يورو، في حين تبلغ القيمة التسويقية للاعبي المنتخب الأرجواياني 130 مليون يورو.

ويتصدر النادي الأهلي في الدوري المصري، قيمة الأعلى سعرًا بمبلغ يزيد عن 18 مليون يورو، يليه الزمالك بما يزيد عن 15 مليون يورو، ثم سموحة بأكثر من 7 ملايين يورو، فيما ينافس على لقب الدوري 18 فريقًا يمثلان 540 لاعبًا.

وانتقل لويس سواريز، إلى نادي برشلونة الإسباني، والذي يلعب في مركز رأس الحربة، من ليفربول في يوليو 2014، مقابل 82.3 مليون يورو، وسبق أن فاز بجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي، وسجل خلال مسيرته الاحترافية أكثر من 300 هدف.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل