المحتوى الرئيسى

سيدة بولندية ترسل سيارة فيات 126p لأمريكا كهدية لتوم هانكس

12/01 20:42

قبل عام تقريبا من الأن، وتحديدا في نوفمبر 2016 نشر توم هانكس النجم السينمائي الشهير عدة صور له بحسابه الشخصي على تويتر مع سيارة فيات 126p الصغيرة وذلك خلال تواجده في المجر لتصوير مشاهد من أحد أعماله، حيث استغل الممثل انتشار هذه السيارة هناك والتقط عدة صور وهو يقف بجانب أكثر من سيارة وكأنه يتجه لقيادتها.

وبعد انتشار هذه الصور بشكل سريع جدا على الانترنت ومواقع التواصل الإجتماعي، اعتقد الكثيرون أن توم هانكس يعشق هذه السيارة، ومن هنا ظهرت مبادرة السيدة جاكولسكا من بولندا التي سعت لمنحه السيارة التي يحبها كهدية خاصة له، ولمدة عام كامل تم جميع تبرعات لشراء واحدة من هذه السيارات وترميمها بالكامل.

وعملت شركة كارلكس ديزاين على إعادة ترميم هذه السيارة الكلاسيكية، وذكرت أنها تشرفت جدا بهذه العملية والمساهمة بتقديم هذه الهدية الخاصة للنجم توم هانكس، كما ذكرت الشركة أيضا أنها حرصت على أن تتمتع هذه السيارة بأفضل شكل ممكن بالمقارنة مع أي سيارة أخرها مماثلة من أجل أن تصبح سيارة لائقة بهذا النجم الشهير.

ومؤخرا وخلال الايام القليلة الماضية بدأت السيدة جاكولسكا في عملية شحن هذه السيارة وتسليمها للنجم توم هانكس، حيث شاركت أيضا في شحن السيارة شركة كارلكس ديزاين بالتعاون مع شركة شحن بولندية وذلك لإرسال السيارة إلى توم هانكس في أمريكا أيضا بشكل مجاني كنوع من التقدير لهذا النجم السينمائي المحبوب.

جدير بالذكر أن هذه السيارة من انتاج سبعينات القرن الماضي، ويرمز حرف p في اسمها إلى أنها سيارة تم تصنيعها وتجميعها في بولندا بتصريح من فيات الإيطالية.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل