المحتوى الرئيسى

«جى بى مورجان» يتوقع هبوط أسهم «تسلا» 40 % خلال عام

12/01 20:35

توقع بنك "جي بي مورجان" أن يهبط سهم "تسلا" بنحو 40% خلال الاثني عشر شهرًا المقبلة، مع المنافسة الشرسة فى القطاع، وصعوبات "موديل 3".

وقال المحلل فى البنك "ريان برينكمان"، اليوم الجمعة، إن السعر المستهدف لسهم "تسلا" هو 185 دولارًا، وهو ما يمثل هبوطا بنحو 40% عن إغلاق أمس، نقلًا عن شبكة "سي إن بي سي" الأمريكية.

وأوضح أنه من المؤكد أن «تسلا» لم تحقق نجاحًا خلال هذا العام، مشيرًا إلى أن أحد الشواغل الرئيسية هي كيفية قدرة تسلا على تحقيق مكاسب فى الوقت الذي يجب فيه أن تنافس شركات السيارات الكهربائية.

كانت "تسلا" قد واجهت تعثرا فى خطط إنتاج "موديل 3" خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن المنافسة من قبل شركات السيارات الأخرى سوف تزداد مع رغبة الشركات العملاقة فى جني فوائد الدعم الحكومي للسيارات الكهربية.

وسجلت "تسلا" أكبر خسائر فى تاريخها خلال الربع الثالث من العام الجاري، رغم صعود الإيرادات بأكثر من التوقعات.

وتراجع سهم "تسلا" بنحو 1.1% ليهبط إلى 305.52 دولار، رغم أنها سجلت ارتفاعًا بنحو 24% منذ بداية العام الحالي.

انضمت الفنانة رشا الخطيب إلى أسرة مسلسل أبطال "البيت الكبير" المقرر عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية العام المقبل 2018، حيث بدأت رشا تصوير أول مشاهدها ضمن أحداث المسلسل وذلك فى منطقة دهشور فى حضور ...

حرصت الفنانة إلهام عبدالبديع على حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورته الـ39، والذي أقيم مساء أمس الخميس بقاعة المنارة فى مركز المؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس. وتألقت "إلهام" والتي ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل