المحتوى الرئيسى

فاييخو يغيب عن ريال مدريد في مونديال الأندية

12/01 18:40

قام نادي ريال مدريد، حامل لقب كأس العالم للأندية، بتسجيل القائمة الكاملة للاعبيه باستثناء المدافع الشاب خيسوس فاييخو استعدادا للمشاركة في النسخة المقبلة من البطولة، التي تحتضنها العاصمة الإماراتية أبو ظبي في ديسمبر المقبل.

الريال يفقد بيل مجددا أمام بلباو

وسيعتمد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الميرينجي، على خدمات جميع اللاعبين، بمن فيهم الحارس الشاب موحا راموس الذي جاء بديلا للحارس الثالث لوكا زيدان الذي يتعافى حاليا من عملية جراحية.

وشارك فاييخو (20 عاما) في 3 مباريات فقط مع الفريق المدريدي منذ بداية الموسم الحالي.

وبعد أن اكتمل عقد المتأهلين للمونديال بفوز جريميو البرازيلي بكأس الليبرتادوريس على حساب لانوس الأرجنتيني، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن القوائم الرسمية للفرق السبعة المشاركة.

يذكر أن الفرق التي ستشارك في النسخة المقبلة من البطولة هي: الريال بطل أوروبا وحامل اللقب، والجزيرة الإماراتي المضيف (بطل دوري الخليج العربي الإماراتي)، والوداد المغربي بطل أفريقيا، وأوراوا ريد دياموندز الياباني بطل آسيا، وباتشوكا المكسيكي بطل الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى)، وأوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، بالإضافة لجريميو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية.

وسيفتتح الملكي مشواره في البطولة بدءا من الدور نصف النهائي في 13 ديسمبر المقبل أمام الفائز من مواجهة أوراوا الياباني مع المتأهل من مواجهة الدور التمهيدي بين الجزيرة وأوكلاند.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل