المحتوى الرئيسى

«عبد العزيز» يهنئ لاعبة الشراع سلمى العشماوى بتأهلها لأوليمبياد الشباب

12/01 17:13

هنأ المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشاب والرياضة، سلمى العشماوى لاعبة المنتخب المصرى للشراع بتأهلها لأوليمبياد الشباب الذى تستضيفه مدينة بوينس ايريس بالأرجنتين العام المقبل، من خلال حصدها المركز الثانى فى بطولة إفريقيا للألواح الشراعية.

وأعرب عبدالعزيز عن سعادته بالفوز والتأهل، خاصة أن سلمى العشماوى تشارك لأول مرة فى بطولة دولية، وبدأت ممارسة اللعبة منذ عام فقط، مشيرا إلى أن مشاركة شباب وبنات مصر فى الأوليمبياد هو تأكيد على أن الإعداد الجيد والاهتمام بالواعدين فى مختلف الرياضات، جماعية وفردية، يثمر عن نتائج متميزة، مشيرا إلى أهمية متابعة هؤلاء الأبطال استعدادا لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2022.

من جانبه، أعرب سعيد حسب الله، المدير الفني للمنتخب المصرى، عن سعادته بالمستوى الذى ظهرت به سلمى فى البطولة، وجديتها وحرصها على تحقيق التأهل رغم صغر سنها (16 سنة).

وحرص والد والدة سلمى على متابعتها خلال البطولة، وأكدت سلمى أن دعم والديها واهتمامهما بها كان من أهم عناصر فوزها، ووجهت الشكر للمهندس عمرو أبوالسعود رئيس الاتحاد المصرى للألواح الشراعية، ولأعضاء مجلس الإدارة والمدير الفني للمنتخب ولزملائها على مساندتها.

يذكر أن البطولة تقام بمنتجع مون بيتش (Moon Beach) بمدينة رأس سدر بمشاركة 30 لاعبا ولاعبة من مصر وتونس والجزائر وسيشل خلال الفترة من 27 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2017.

أشعل الفريق الغنائي "منيب باند" بداية حفله المقام باستاد القاهرة الدولي، وسط حضور عدد كبير من الجماهير. وبدأت فرقة "منيب باند" بأغنيتي "الدنيا برد وعم خليل بيسقي الورد، و"الليلة يا سمرا". وسوف يقدم ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل