المحتوى الرئيسى

بالصور- الفريق مميش يلتقي مسؤولي "دار الهندسة" الإنجليزية

12/01 16:06

زار الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، على هامش اليوم الرابع لجولته الترويجية في لندن، مقر "دار الهندسة بلندن"، حيث بحث مع مسؤولي الدار الموقف التنفيذي للمخطط العام والوقوف على آخر المستجدات لمخطط المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

واستعرض مميش المخطط الخاص بتشغيل محطات حاويات جديدة في شرق بورسعيد، بعد الانتهاء من تنفيذ وتسليم الأرصفة الجديدة، التي ستعمل بجانب المحطات العاملة بها فعليًا، بالإضافة إلى محطات البضائع العامة ومحطات إصلاح وصيانة السفن، كما بحث آخر المستجدات في المخطط بشأن إقامة المناطق اللوجستية في المنطقة الاقتصادية والاستفادة من حركة مرور السفن والملاحة البحرية في الموانئ التابعة للمنطقة.

وقال الفريق مميش، إن معدلات التنفيذ في البنية التحتية، وإنشاء الأرصفة الجديدة والانتهاء من المنطقة الصناعية في شرق بورسعيد والمناطق الصناعية التابعة للمنطقة الاقتصادية، تسير بأسلوب فائق في العمل تبعًا للمخطط الذي وضعته دار الهندسة.

والتقى مميش بكيم فايفر الرئيس التنفيذي لشركة "AP Moller" كابيتال، ووفد من مسؤولي الشركة والذي أبدى رغبته القوية في الاستثمار في المنطقة الاقتصادية خاصة في مجالات البنية التحتية والطرق وتطوير الموانئ وتموين السفن، حيث تتمتع المنطقة بالفرص الاستثمارية خاصة بالموانئ التابعة وإنشاء مناطق لوجستية تمثل ظهير هام لهذه الموانئ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل