المحتوى الرئيسى

عارضة أزياء صارت «عوراء» والسبب .. أغلى وشم على ال...

12/01 15:43

لا بد أن نكون مسؤولين عما نقدم على فعله، ولا بد أن نفكر أكثر من مائة مرة قبل الإقدام على فعل متهور للغاية، وربما تكون هذه الحادثة التعبير الأفضل عن هذه الحالة.

ووفق موقع “ذا اندبيندانت”، قد تضطر عارضة الأزياء الكندية كات غالينجر “24 عامًا”، من أوتاوا في كندا”، إلى إزالة مقلة عينها بعملية جراحية، وذلك بعد محاولتها وشم عينها باللون الأرجواني ليتسبب ذلك في إصابتها بعمى جزئي.

وقبل شهرين، قررت “كت” وشم عينها بالصبغة الأرجوانية، وسمحت لحبيبها السابق بحقن الحبر في عينها اليسرى، لكن بدأت الصبغة تتسرب إلى الخارج، وتورمت عينها، ما أدى إلى فقدانها الرؤية جزئيًا.

وعبر منشور نشرته على حسابها على موقع “فيسبوك”، تحدثت العارضة بكل تأثر وألم حول حاجتها إلى إزالة مقلة العين، تقول: “هذا يتعدى الحزن.. لا أستطيع فتح عيني على الإطلاق دون أي جهد كبير، الأمل المتبقي قد تلاشى”.

كما تحدثت الفتاة بصراحة عن الآثار السلبية للوشم على صحتها النفسية، موضحة أنها تعرضت منذ ذلك الحين للاكتئاب الشديد، وفقدان الوزن، والاستقالة من عملها كعارضة أزياء.

وصرحت لصحيفة “غلوبال نيوز”: “إذا كان علي العيش بهذه الحال لبقية حياتي، فمن الأفضل أن أخضع للعملية”.

ونتيجة لقصة “غالينجر”، فإن أطباء العيون والجراحين في أونتاريو يقدمون التماسات إلى حكومة المقاطعة لجعل وشم العيون إجراء غير قانوني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل