المحتوى الرئيسى

بعد اكتساح قائمة محمود الخطيب.. العامري فاروق يحكم!

12/01 13:11

يا له من يوم تاريخي في سجل أرشيف النادي الأهلي، بعدما نجح محمود الخطيب في اكتساح الانتخابات أمام القائمة المنافسة التي ترأسها المهندس محمود طاهر، وبعد صراع ماراثوني طويل وفترة من الشد والجذب، نجح الخطيب في حسم الأمر لصالحه.

الخطيب تسلح بقائمة قوية للغاية نجحت بالكامل وهم العامري فاروق نائبا للرئيس، وخالد الدرندلي أمينا للصندوق، وعضوية خالد مرتجي ومحمد الدماطي ومحمد جمال هليل وإبراهيم الكفراوي وجوهر نبيل ورانيا علواني، وعضوية الشباب المكونة من محمد سراج الدين ومحمد جمال الجارحي ومهند مجدي.

من أبرز الشخصيات في قائمة الخطيب هو العامري فاروق، الذي كان يقف وجها لوجه ضد محمود الخطيب في الانتخابات الماضية، حيث كان الخطيب وحسن حمدي يدعمان قائمة إبراهيم المعلم، بينما دعم العامري قائمة محمود طاهر التي اكتسحت الانتخابات بالكامل، ولا يغفل دوره إلا كل جاهل بأوضاع النادي الأهلي.

اليوم وبعد أن انتقل العامري من صف طاهر إلى قائمة الخطيب، لعب أيضا دورا كبيرا في اكتساح القائمة بالكامل، حيث يعتبر العامري العقل المفكر والمدبر لقائمة بيبو، في ظل خبراته الكبيرة في مجال الانتخابات.

وعلى الرغم من فوز العامري على منافسه الذي أبلى بلاءا حسنا مصطفى مراد فهمي، إلا أن الدور الأكبر كان لصالح القائمة بالكامل ونجاح بعض الشخصيات التي كانت ستصارع لولا وجود العامري فاروق.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل