المحتوى الرئيسى

مشكلة المواطن على مكتب النائب - برلمانى

12/01 12:27

تعددت شكاوى قراء "برلمانى"، التى وردت منذ صباح أمس الخميس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

وفيما يلى أبرز هذه الشكاوى فى دفتر أحوال المواطن:

شكوى من ماسورة مياه مكسورة بقرية الجدية فى البحيرة

يعانى أهالى قرية الجدية، التابعة لمركز رشيد بمحافظة البحيرة، من وجود ماسورة مياه مكسورة منذ أكثر من شهرين، مما يتسبب فى غرق الشارع الرئيسى بالقرية.

وقال عطا محمد سليم، أحد سكان القرية لــ"برلمانى"، إن المسئولين طلبوا من الأهالى تغيير الخط بالكامل، ووافق الأهالى، إلا أنهم وجدوا أن تغيير الخط يتطلب 200 متر من المواسير، الأمر الذى يعد تكلفة كبيرة بالنسبة لهم.

اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى بشارع إبراهيم بخيت فى الخصوص

اشتكى سكان شارع إبراهيم بخيت، فى مدينة الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية، من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى، الأمر الذى يضر بصحة المواطنين.

وطالب القارئ، محمود على سيد، أحد سكان الشارع، المسئولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" بالعمل على تنقية مياه الشرب، فى أسرع وقت ممكن حفاظاً على صحة المواطنين.

سائقو "نواج" يناشدون محافظ الغربية إعادتهم لموقف سبرباى مرة أخرى

أرسل عدد من سائقى سيارات الأجرة خط "نواج - سبرباى" شكوى من نقلهم خارج موقف سبرباى فى طنطا بمحافظة الغربية.

وقال محمد محمود، أحد السائقين، إنه تم إخراجهم من الحارة المخصصة لهم داخل موقف سبرباى، ونقلهم خارج الموقف تماما وهو ما يمثل مشكلة لهم وللركاب، مؤكدا أنهم تقدموا بالعديد من الشكاوى لإدارة الموقف دون جدوى.

وناشد السائقين، اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، بعودتهم لأماكنهم أو إنشاء باكية خاصة بهم داخل الموقف.

شكوى من انقطاع مياه الشرب بقرية الخطارة بالشرقية منذ الأمس

اشتكى أحد قراء اليوم السابع، عبر خدمة صحافة المواطن، من انقطاع مياه الشرب بقرية الخطارة التابعة لمركز فاقوس فى محافظة الشرقية، منذ الأمس.

وأكدت القارئة تقديم العديد من الشكاوى ولكن دون جدوى، مطالبة المسئولين بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بإصلاح العطل، حتى يستطيع المواطنون ممارسة يومهم بشكل طبيعى، بالإضافة إلى ضرورة إعلام وتنبيه السكان بقطع المياه، خاصة أنها تمتد لفترات طويلة دون معرفة سبب ذلك.

مبنى إدارة ساقلته التعليمية مهدد بالانهيار والموظفون يستغيثون

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل