المحتوى الرئيسى

نائبة وزير السياحة: لجنة الطيران العارض سترد مستحقات منظمي الرحلات المتأخرة - صوت الأمة

12/01 12:05

عقدت الدكتورة عادلة رجب، نائبة وزير السياحة، أمس الخميس اجتماعا مع أعضاء لجنة الطيران العارض برئاسة سامية سامى وكيل وزارة السياحة لمراجعة عدد من الاستمارات تمهيدا للانتهاء من صرف كافة مستحقات الشركات طبقا لما تم الالتزام به أمام مجلس الوزراء، وفى ضوء متابعة تكليفات مجلس الوزراء لوزارة السياحة، لافتة إلى أن لجنة الطيران العارض تعمل على قدم وساق للانتهاء من كافة مستحقات منظمى الرحلات.

وأشارت دكتورة عادلة أن الانتهاء من هذا الملف يحظى بإهتمام الحكومة، لافتة إلى اللقاء الذى تم في وقت سابق بين المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية في هذا الشأن .

وتابعت نائبة الوزير أن عدد الاستمارات التي تم إستلامها من اتحاد الغرف السياحية ومراجعتها بلغ 2789 استمارة في 45 يوم، وفور إستلام الاستمارات المتبقية لدى الاتحاد سيتم مراجعتها وصرف المستحقات الخاصة بها.

كان وزير السياحة يحيى راشد قد قرر في وقت سابق إعادة تشكيل لجنة لمراجعة وصرف المبالغ المتأخرة لمنظمي الرحلات السياحية في برنامج تحفيز الطيران حتى أكتوبر 2016، وأن هذه اللجنة بصدد مراجعة المستندات التي سبق تقديمها خلال عام2015/ 2016وأن التوقف عن الصرف كان نتيجة توقف عمل لجنة الطيران العارض بالإتحاد المصرى للغرف السياحية.

مصر تفوز بجائزتين عالميتين كأفضل حملة ترويجية للسياحة في الشرق الأوسط

مصر تفوز بجائزتين عالميتين كأفضل حملة ترويجية للسياحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الإثنين.. مرسى علم تستضيف الاجتماع السنوي لاتحاد شركات السياحة البولندية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل