المحتوى الرئيسى

كيفية حجب الإعلانات المزعجة أثناء التصفح على أجهزة الأندرويد - عرفني دوت كوم

12/01 10:28

الرئيسية / نظام أندرويد / كيفية حجب الإعلانات المزعجة أثناء التصفح على أجهزة الأندرويد

يمكن أن تسبب الإعلانات المزعجة لك أثناء التصفح على الأندرويد خسارة كبيرة مثل استنفاذ باقة الإنترنت وتحميل صفحات الويب الغير آمنة أو التي يمكن أن تضر بالجهاز، فإذا كنت تشعر بالملل من ظهور هذه الإعلانات باستمرار أثناء التصفح فلا تقلق حيث أن طريقة حجبها سهلة وبسيطة ولكن من الممكن أن تضطر إلى تغيير المتصفح الذي تستخدمه لأن من الممكن بعد أن تتسبع هذه الخطوات ستظهر لك الإعلانات المنبثقة Pop-Up أيضاً على متصفح جوجل كروم، وإليك أفضل 4 طُرق لحجب الإعلانات على الأندرويد.

حتى الأن تعتبر هذه أفضل طريقة لتجنب الإعلانات نهائياً أثناء التصفح على الأندرويد، وهذا لأن متصفح أوبرا يحتوي على أداة داخلية لمنع الإعلانات، فلا تحتاج إلى القيام بأي شئ سوى تحميل وتثبيت متصفح أوبرا واستخدمه في التصفح وأترك الباقي له.

وهي تشبه الخطوة السابقة أو بديلة عنها إذا كنت لا ترغب في استخدام متصفح أوبرا، وهذا المتصفح طورته نفس الشركة التي أنشأت إضافة Ad-block Extension و Ad-block Plus للمتصفحات الأخرى وهي في الحقيقة أداة فعالة جداً في حجب الإعلانات على مستوى العالم كله ويستخدمه أكثر من 40 مليون مستخدم فما بالك بالمتصفح الخاص بهم؟

إذا كانت الإعلانات المنبثقة هي فقط ما تزعجك فأنت لست مضطراً إلى تحميل متصفح مختلف حيث أنه يمكنك حجبها من داخل إعدادات متصفح جوجل كروم نفسه.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل