المحتوى الرئيسى

كيف رأت جماهير "التالتة شمال" فوز "الخطيب" برئاسة النادي الأهلي؟

12/01 09:07

قطاع عريض من المصريين يشجعون النادي الأهلي، اهتم جميعهم بمتابعة انتخابات مجلس إدارة النادي، تلك المنافسة التي انحصرت بين محمود الخطيب ورئيس النادي السابق محمود طاهر، مترقبين بشدة نتائج فرز الأصوات.

صوت جماهير الدرجة الثالثة الذي يصرخ في المدرج هاتفًا باسم فريقه، قال كلمته لاختيار رئيسه، ومع صعوبة الاختيار بين محمود الخطيب أفضل لاعب في تاريخ النادي الأهلي صاحب الأخلاق الرفيعة، المشارك في الأمجاد خلال فترة توليه منصب نائب رئيس النادي، وبين محمود طاهر صاحب الطفرة الواضحة في السنين الأخيرة التي حلت على النادي الأهلي، إلا أن جمهور الأحمر اختار "بيبو" ليمثله، كرئيس للقلعة الحمراء.

وفور إعلان رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الأهلي عن فوز محمود الخطيب، برئاسة النادي الأهلي، متفوقا على منافسه المهندس محمود طاهر، ليرأس النادي الأهلي لدورة كاملة تستمر لأربع سنوات مقبلة، أدلت جماهير القلعة الحمراء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بآرائها في الرئيس الجديد للنادي، والتي اتفقت جميعا في فرحتها بانتصار "بيبو"، وتأييدها له، متمنية له التوفيق والسداد في خطواته المقبلة.

وترصدها "الوطن" في التقرير التالي:

- "وما الحب إلا للحبيب الأول" عبر أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن سعادته بفوز الخطيب مستخدمًا بيت شعر لأبو تمام حبيب بن أوس.

- ربطت ملك محمد في تعليق لها على "فيس بوك" بين خسارة النادي الأهلي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وفوز "بيبو" لانتخابات رئاسة القلعة الحمراء، معلقة "الفرحة حلوة أوووي".

- كلمات رقيقة تغزل بها محمد حمادة، أحد مشجعي النادي الأهلي، في تعليق له على الصفحة الرسمية للنادي الأهلي بـ"فيس بوك"، شكر فيها الخطيب، وحمد الله على أن فوزه سيتيح له الفرصة لرؤيته كرئيس للنادي.

- عبر "هاشتاج الخطيب رئيسًا للأهلي"، عبرت إحدى المشجعات عن سعادتها بفوز الخطيب بمنصب رئيس النادي الأهلي، معتبرة أنها "أجمل نهاية لتاريخ أعظم لاعب".

- بسعادة غامرة واتباعًا لمبدأ "رب ضارة نافعة"، أدركت ميما المشجعة الأهلاوية أن خسارة الأهلي للبطولة الإفريقية جاء في مصلحة الخطيب، قائلة: "لو كسبناها كانا علت اسم طاهر وحرمتنا من بيبو".

 - "المبادئ".. كانت تلك هي الكلمة التي لخص بها أحد مشجعي الأهلي في تعليق له على فوز "بيبو" بمنصب رئيس النادي، معتبرًا أن "الخطيب" يرمز للمبادىء. 

- في منشور له على "فيس بوك"، وجه كريم هشام كلمة لرئيس النادي الأهلي الجديد محمود الخطيب، بأن "رئاسة الأهلي تليق بك"، مشيرًا إلى أن "الأخلاق والتاريخ يعني بيبو"، وأرفقه بصورة للخطيب وهو يداعب الكرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل