المحتوى الرئيسى

8 نجوم في ختام "القاهرة السينمائي" غابوا عن الافتتاح - E3lam.Org

12/01 02:02

شارك عدد كبير من نجوم الفن في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 39، والذي انطلق برئاسة الدكتورة ماجدة واصف، في الحادي والعشرين من نوفمبر داخل مركز “المنارة” الدولي للمؤتمرات، بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

وبحضور العديد من النجوم والنجمات تم تكريم الفنانين سمير غانم، هند صبري، ماجد الكدواني وحصلوا على جائزة فاتن حمامة التقديرية وذلك خلال حفل افتتاح المهرجان.

كان من أبرز حضور حفل الافتتاح الفنانين: يسرا، حسين فهمي، ليلى علوي، إلهام شاهين، مصطفى فهمي، نبيلة عبيد، سمير صبري، درة، هند صبري، نجلاء بدر، منى زكي، أحمد حلمي، كندة علوش،نيللي كريم، عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد عز، روجينا، أشرف زكي، دينا فؤاد، جميلة عوض، غادة عادل، المخرج مجدي الهواري، مها أبو عوف، عزت أبو عوف، آيتن عامر، سلاف فواخرجي، هاني رمزي وغيرهم الكثير من النجوم.

نرشح لك: التفاصيل الكاملة لحفل ختام القاهرة السينمائي

ومع نهاية شهر نوفمبر أقيم مساء أمس حفل ختام المهرجان الذي بدأت فعاليته منذ يوم 21 نوفمبر وانتهت 30 نوفمبر، وقد حضر حفل ختام المهرجان نخبة من نجوم الفن وحضور ظاهر للنجوم العالميين مثل “أدريان برودي”، “نيكولاس كيدج”، و” هيلاري سوانك” الذين ألقوا كلماتهم وأعربوا عن سعادتهم بالتواجد في مهرجان القاهرة السينمائي.

لكن في حفل الختام لوحظ غياب العديد من النجوم الذين حضروا في حفل الافتتاح وكان من أبرز الغائبين عن حفل الختام النجوم: أحمد حلمي، منى زكي، غادة عادل، هاني رمزي، ليلى علوي، أحمد عز، إياد نصار، ماجدي الكدواني، بشرى مصطفى فهمي، سمير غانم وعائلته، هند صبري، عمرو يوسف.

وفي سياق آخر حضر حفل الختام عدد آخر من النجوم الذين تغيبوا عن حضور حفل الافتتاح إما لتواجدهم خارج مصر أو التزامهم بمواعيد التصوير وفيما يلي أبرز النجوم الذين حضروا حفل ختام المهرجان ولم يتواجدوا خلال حفل الافتتاح:

ريم مصطفىأمينة خليلسامح حسيننسرين إمامهنا شيحةأميرة العايدي صابرينهايدي موسى

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل