المحتوى الرئيسى

العجوز المراهق يقع في "فخ بائعة الخضار"

11/30 22:12

ذهب مستندًا على عكازه إلى السوق المتواجد بجوار مسكنه بالتجمع الخامس لكي يشتري متطالباته، وأثناء ذلك تعرف على بائعة خضار، وطلب منها  الحضور إلى مسكنه لتنظيفه مقابل إعطائها أجرها المادي لكونه يعيش بمفرده ولا يستطيع القيام بذلك.

وافقت البائعة على مطلب العجوز "م" قائلة ''حاضر يا حج من عنيا ..أنا اخدمك من غير فلوس '' واتجهت إلى هناك بعد علمها أنه رجل ثري لديه أموال ومشغولات ذهبية ، لعب الشيطان في رأسها وأقنعها بضرورة سرقته.

''دي فرصة جاتني لحد عندي .. مش ممكن هضيعها دا راجل عجوز ومعندهوش حد هيعمل ايه بالفلوس دية انا أولى بها'' هكذا وسوست لها نفسها الأمارة بالسوء ، وبالفعل استعانت البائعة ـ بـ 3 أشخاص مقربين لها وتوجهوا إلى مسكن العجوز برفقتها واستولوا على محتويات الشقة تحت تهديد الرجل الطاعن في السن، لم يكتفوا بذلك  بل أجبروه  التوقيع علي 10 إيصالات أمانة ، والاعتراف بأنه استدعى

وبإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وبتكثيفها ومن خلال ما أدلى به المجني عليه من أوصاف أمكن تحديد مرتكبي الواقعةوتم ضبطهم وتبين أن بائعة الخضار المتهمة تدعي" فوقية"، و3 عمال آخرين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقالت المتهمة إن المجني عليه حضر لمكان عملها بالسوق، وتابعت:" دا راجل مراهق ..عاوزني أجيبله عروسة يتجوزها..وعنده فلوس كتير' ولذلك طمعت فيه وخططت بالاشتراك مع باقي المتهمين لسرقته بالإكراه".

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل