المحتوى الرئيسى

تطبيق Google Datally الجديد يتيح لك مراقبة إستخدام التطبيقات لبيانات الإنترنت، والتحكم فيها - إلكتروني

11/30 21:50

قامت شركة جوجل اليوم بإصدار تطبيق جديد يدعى Google Datally، وهو تطبيق يهدف إلى مساعدتك على تتبع ومراقبة وحفظ بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك.

قامت شركة جوجل بتصميم هذا التطبيق ليتيح لك تتبع إستخدام التطبيقات الفردية لبيانات الإنترنت المحمولة في الوقت الحقيقي، فضلا عن الإستخدام العام من خلال إحصاءات لكل ساعة، وكل يوم، وكل أسبوع، وكل شهر. وعلاوة على ذلك، فهذا التطبيق يتيح لك إمكانية التحكم في إستخدام التطبيقات لبيانات الإنترنت المحمولة في الخلفية من خلال تشغيل خاصية Data Saver لتوفير البيانات، والمساعدة على حفظ البيانات من خلال تقديم إقتراحات مخصصة وإعلامك إذا كنت بالقرب من شبكة WiFi عامة.

وقد عملت شركة جوجل على إختبار هذا التطبيق خلال الأشهر القليلة الماضية في الفلبين، وقد جعلت شركة جوجل الآن هذا التطبيق متاحا على الصعيد العالمي. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن تطبيق Datally متوافق مع كافة أجهزة الأندرويد التي تعمل بنظام الأندرويد 5.0 أو إصدار أعلى. ويمكنك الحصول على هذا التطبيق من خلال التوجه إلى متجر Google Play Store إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

Pingback: تطبيق Google Datally الجديد يتيح لك مراقبة إستخدام التطبيقات لبيانات الإنترنت، والتحكم فيها – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل