المحتوى الرئيسى

كفر الشيخ يطارد حرس الحدود على قمة مجموعة «بحري»

11/30 20:59

تمكن فريق كفر الشيخ صاحب المركز الثاني من الفوز على فريق الحمام بهدفين مقابل هدف فى مباريات الجولة العاشرة للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني، ليرتفع رصيد كفر الشيخ إلى 22 نقطة ويظل رصيد الحمام برصيد 14 نقطة فى المركز السادس، بينما استطاع فريق حرس الحدود المتصدر من تحقيق فوز صعب على كوم حمادة بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد الحرس إلى 24 نقطة، وتوقف رصيد كوم حمادة عند 12 نقطة فى المركز العاشر.

وواصل غزل المحلة صحوته بالفوز على نبروه بملعبه، ليرتفع رصيد زعيم الفلاحين إلى 14 نقطة بالمركز السابع، وبقاء نبروه فى المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط، وحقق فريق بلدية المحلة فوزا غالي على فريق منية سمنود بثلاثية نظيفة ليرتفع رصيد أبناء أحمد كشري إلى 13 نقطة بالمركز التاسع وبقاء رصيد فريق منية سمنود بـ9 نقاط فى المركز الخامس عشر.

بينما انتهى لقاء بني عبيد والمنصورة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق ليرتفع رصيد بني عبيد إلى 10 نقاط بالمركز الثالث عشر، ورصيد المنصورة إلى 14 نقطة بالمركز الخامس، وانتهى لقاء دمنهور وشربين بالتعادل السلبي ليرتفع رصيد دمنهور إلى 11 نقطة بالمركز الحادي عشر وشربين إلى 12 نقطة بالمركز الحادي عشر.

وتعادل فريق أبوقير للأسمدة مع الأوليمبي بدون أهداف ليرتفع رصيد أبو قير إلى 5 نقاط بالمركز الأخير والأوليمبي إلى 14 نقطة بالمركز الثامن، كما تعادل فاركو مع كوكاكولا سلبيا ليرتفع رصيد فاركو إلى 15 نقطة بالمركز الرابع وكوكاكولا إلى 18 نقطة بالمركز الثالث.

توافد عدد كبير من نجوم الفن المصريين، فى سابقة هي الأولى من نوعها، على حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورته الـ39. ووصل كل من جيهان خليل، وسامح حسين، وأميرة العايدي، وريم مصطفى، ومنى ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل