المحتوى الرئيسى

الإمارات تحتفي بشهدائها.. ونشطاء: أسماؤهم ستبقى خالدة

11/30 19:22

دشن نشطاء إماراتيون هاشتجات "#شهداء_الوطن"، و"#الإمارات_بكم_تفتخر"، احتفاءً بيوم الشهيد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب المغردون الإماراتيون عن امتنانهم للدور الكبير الذي لعبه شهداء الإمارات في حماية الوطن، والحفاظ على كرامته وهيبته.

وتسابق المغردون في الحديث عن فضائل هؤلاء الشهداء الذين ضحوا بحياتهم في سبيل دولة الإمارات، فكانوا بمثابة القوة الدافعة للدولة ورجالها لتحقيق التقدم والتنمية.

يقول المغرد سيف الدرعي، عبى حسابه بموقع تويتر، أن أسماءهم ستبقى مخلدة في سجل التاريخ وبطولاتهم ستكون قصة فخر وأعتزاز للأجيال القادمة.

أسمائكم ستبقى مخلدة في سجل التاريخ وبطولاتكم ستكون قصة فخر وأعتزاز للأجيال القادمة ..

أما المغرد سيف النعيمي، فأكد أن هؤلاء الشهداء جسدوا منهج الدولة الراسخ وسجلها الحافل في العمل الإنساني ورووا الأرض بِدمـائهم الطاهره مـنْ أجـل أمـن الوطن ورفعته.

شهداء الخير والإنسانية جسدوا منهج الدولة الراسخ وسجلها الحافل في العمل الانساني وروو الأرض بِدمـائهم الطاهره مـنْ أجـل أمـن الوطن ورفعته رحم الله شهداء الوطن واسكنهم فسيح جناته pic.twitter.com/OyhdqE826q

بينما لم يغيب مسئولي الدولة عن الاحتفاء بشهداء الإمارات في عيدهم، إذ قالت وزير الدولة للسعادة عهود الرومي، على حسابها بموقع "تويتر"، أنهم "أصحاب الهامات العالية .. والقامات الشامخة .. شهداء الوطن رمز الفداء والانتماء والولاء للقيادة .. نفخر بهم ونجل تضحياتهم".

أصحاب الهامات العالية .. والقامات الشامخة .. شهداء الوطن رمز الفداء والانتماء والولاء للقيادة .. نفخر بهم ونجل تضحياتهم.. #الإمارات_بكم_تفخر #يوم_الشهيد pic.twitter.com/DNGEzL62JP

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل