المحتوى الرئيسى

ألونسو يؤمن بقدرة الريال على الفوز بالليجا

11/30 18:24

رفض الإسباني تشابي ألونسو، لاعب ريال مدريد الأسبق، حالة التشاؤم التي تحيط بجماهير النادي بسبب النتائج السلبية التي يتعرض لها في الفريق في الفترة الأخيرة.

ويحتل فريق العاصمة الإسبانية المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر، كما يقع في وصافة مجموعته بدوري أبطال أوروبا خلف توتنهام.

وقال ألونسو في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية إنه يثق في قدرة لاعبي الفريق الملكي على حسم الدوري هذا الموسم، مشيرا إلى أن برشلونة فقد نقطتين أمام فالنسيا، وفي حالة تغلب "الميرنجي" عليه في الكلاسيكو، سيتقلص الفارق إلى 5 نقاط، وحينها ستعود المنافسة من جديد على لقب الليجا.

ويلتقي ريال مدريد وبرشلونة، في الثالث والعشرين من ديسمبر المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، بالجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني.

وأثنى لاعب بايرن ميونخ السابق على مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق المدريدي، معتبرا أنه نجح على جميع الأصعدة كلاعب ومدرب، خاصةً مع فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسمين متتاليين.

ونجح "زيزو" في قيادة الفريق الإسباني للفوز بـ7 بطولات منذ توليه القيادة الفنية قبل أقل من عامين، أبرزها استعادة لقب الدوري الإسباني بعد غياب 4 سنوات.

وفيما يتعلق بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، رشح ألونسو منتخب بلاده للفوز بالبطولة، معتبرا أنه أقوى المنتخبات المتواجدة بالمونديال.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل