المحتوى الرئيسى

العثور على الذراع اليمني للصحَفية السويدية المفقودة فى البحر

11/30 18:10

أفاد مصدر فى شرطة كوبنهاجن أنه تم العثور على الذراع اليمني من قبل الغواصين فى البحر جنوب العاصمة الدنماركية، التي يمكن ربطها بحالة الصحفية السويدية «كيم وول» التي اختفت بعد رحلة على غواصة خاصة فى أغسطس الماضي.

وعثر على الذراع فى خليج كوي جنوب العاصمة الدنماركية على بعد حوالي نصف ميل من المكان الذي تم فيه اكتشاف رأس وقدمي الضحية «كيم وول» فى أكياس بلاستيكية أكتوبر الماضي، وعُثر خلال الأسبوع الماضي على الذراع الأيسر فى نفس المنطقة، مربوطًا فى قطعة معدنية بطريقةٍ مشابهة لساقي كيم.

واعترف مخترع الغواصة بيتر مادسن (46 عاما) بتقطيعها لكنه نفي قتلها، مضيفا إنَّها توفيت عندما سقطت أبواب تالفة تزن 154 رطلا على رأسها، وأصيب بحالة من الذعر، ما دفعه ليلقي بجثتها من على متن الغواصة، وأن جسدها كان سليمًا فى ذلك الوقت، لكن تشريح رأسها كشف تناقض شهاداته مع الأحداث، وأكدت الشرطة إنَّ تشريح الجثة لم يُظهر أي علامة كسر فى الجمجمة.

وأوضح أنه حاول دفن جسدها بالكامل فى البحر، نافيا محاولته تقطيعها لكنه أجبر لاحقا على تغيير أقواله، ووافق طواعية على تمديد فترة احتجازه قبل المحاكمة حتى ديسمبر، ومن المقرر أن يقوم خبراء الطب الشرعي بفحص الذراع اليوم.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل