المحتوى الرئيسى

أحمد مرتضى: انتخابات الزمالك هي الأفضل تنظيميا

11/30 18:06

من جديد، أشاد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، بانتخابات ناديه التي شهدت فوز قائمة مرتضى منصور بالكامل باستثناء مقعد نائب الرئيس، والذي فاز به هاني العتال بدلا من نجل رئيس الزمالك.

انتخابات الزمالك التي أقيمت على يومين الخميس والجمعة، شهدت حضور 43600 ناخب، وهو عدد وُصف بـ"التاريخي" في كل انتخابات الأندية.

وكتب أحمد مرتضى منصور على حسابه الرسمي على "تويتر": "عفوا، انتخابات الزمالك الأفضل تنظيميا والأكثر عددا في المشاركة بين كافة الأندية المصرية".

اللجنة المشرفة على الانتخابات توضح لـ في الجول - حقيقة تسويد بطاقات لصالح طاهر مدحت العدل: ما سبب تعذيب المصوتين في انتخابات الأهلي؟ عصام عبد المنعم: أدعم الخطيب في انتخابات الأهلي إبراهيم حسن: أشارك في الانتخابات لأول مرة.. والنتيجة في صالح الأهلي

عفواً انتخابات #الزمالك الافضل تنظيماً والاكثر عدداً في المشاركه بين كافة الانديه المصريه

— Ahmed Mortada (@ahmedmourtada) November 30, 2017

انتخابات الأهلي بدأت في التاسعة صباحا يوم الخميس على أن تستمر عملية التصويت حتى السابعة مساءً.

وتشهد انتخابات الأهلي منافسة شرسة وقوية بين قائمة محمود طاهر ومحمود الخطيب.

قائمة محمود طاهر تشهد تواجد مصطفى مراد فهمي نائبا وكامل زاهر أمينا للصندوق، وهاني سري الدين ومحمد يحيى عيسى وحمدي الكنيسي وخالد حبيب وإيهاب ماضي ومحمد جمال هليل أعضاء فوق السن، وأحمد مصطفى وشيرين منصور ومروان هشام تحت السن.

بينما يُنافسه قائمة محمود الخطيب التي تضم العامري فاروق نائبا، وخالد الدرندلي أمينا للصندوق، وخالد مرتجي ورانيا علواني وإبراهيم الكفراوي وجوهر نبيل وطارق قنديل ومحمد الدماطي فوق السن، ومهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين تحت السن.

تابع - لحظة بلحظة يوم الحسم في الأهلي

اقرأ أيضا - المراجعة النهائية – الرهانات في معركة المصير.. طاهر ضد الخطيب في انتخابات الأهلي

اقرأ أيضا – قراءة في نتائج أخر جمعيتين عموميتين للأهلي.. كيف تؤثر على انتخابات طاهر – الخطيب

اقرأ أيضا – انتخابات الأهلي - 3 مكاسب وخسارة ونقطة مثيرة للجدل من ظهور طاهر مع عمرو أديب

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل