المحتوى الرئيسى

«التجاري وفا بنك إيجيبت» يشارك فى معرض Cairo ICT 2017

11/30 18:00

يشارك "التجاري وفا بنك إيجيبت" فى معرض ومؤتمر Cairo ICT فى دورته الـ21 كراعي ذهبي حيث تشمل مشاركة "التجاري وفا بنك إيجيبت" فى المعرض رعاية مسابقة "الملتقى الثاني لابتكارات المستقبل" INNOVATION ARENA، والتي تتضمن مشاركة 50 مجموعة من الشباب المبتكرين وأصحاب الأفكار الواعدة فى سباقات متتالية فى مجالات الصحة والتعليم والتواصل الاجتماعي والمدن الذكية والمدفوعات الرقمية وتطبيقات الإلكترونية تخدم المجتمع ككل.

تأتي رعاية البنك للمسابقة والجوائز الثلاثة فى إطار حرص البنك على دعم المبتكرين، والتواصل المباشر معهم.

ويشارك البنك بجناحين فى قسم الشمول المالي والرَّقمي و"ساحة الإبتكار"، حيث يؤكد تواجده فى خدمات دعم الشمول الرقمي والشمول المالي التي تتميز بها المجموعة.

من جانبها قالت هلا صقر، العضو المنتدب للتجاري وفا بنك إيجيبت، إن المشاركة هذا العام هي مشاركة خاصة حيث تتزامن مع بدء العمل بالعلامة التجارية للتجاري وفا بنك والتي تمثل أول وأكبر المشاركات التي يقوم بها البنك من حيث رعاية الأحداث الهامة فى السوق المصرية.

كما ألقت الضوء على ريادة مجموعة التجاري وفا بنك فى مجال الإبتكار والحلول التكنولوجية كأداة فعالة فى تحقيق أهداف الشمول المالي، مضيفة: "أهدافنا المستقبلية استقدام التقنيات المتطورة والقنوات البديلة إلى البنك فى مصر لخدمة وتوسيع قاعدة العملاء ومساندة مبادرة الشمول المالي".

وأكد عبد الرفيع الهاشمي رئيس قطاع التجزئة المصرفية والأعمال، أن البنك يهدف من خلال استراتيجيته المقبلة خدمة قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة والذي من شأنه تحقيق التنمية الاقتصادية المستهدفة.

وأضاف: "إن اختياراتنا تنبثق من الدراسات التي قمنا بها مؤخرًا، والتي توجت بوضع إستراتيجية محكمة وخارطة طريق ستواكب عملنا خلال السنوات الخمس المقبلة، ومن أجل تحقيق ذلك علينا أن نعمل على تطوير بنك يعتني بكل الشرائح، أفراد وشركات ومؤسسات، ويقدم لهم كافة الخدمات المالية والعملية عبر قنوات متعددة وحديثة ترقى إلى تطلعات العملاء، ونطوّر قدراتنا معتمدين على الإبداع والإبتكار من أجل مساعدة ودعم العملاء على تنمية أنشطتهم ليصبحوا متميزين ورواد فى مجال أعمالهم.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل