المحتوى الرئيسى

فرح علي تقدم مهرجان التّذوق الدولي - E3lam.Org

11/30 16:20

تُقيم مؤسسة الأهرام ومجلة نصف الدنيا، غداً الأحد، المهرجان الدولى للتذوق فى عامه الرابع على التوالى، تحت شعار ” مذاق الثقافات المختلفة” باشتراك 20 دولة، وبحضور سفراء الدول المشاركة، فى الساعة السادسة مساءا بفندق “جي دابليو ماريوت “.

نرشح لك – تهديد قضائي بوقف انتخابات الأهلي

يُذكر أن الاحتفال سيفتتحه كل من رئيس مجلس ادارة مؤسسة الأهرام عبد المحسن سلامة، والكاتبة الصحفية أمل فوزى رئيس تحرير مجلة نصف الدنيا، تقدم الحفل الإعلامية فرح علي ويحيي الحفل الفنان محمود العسيلي، وفنان الألعاب النارية أحمد عصام وعازف‪ الدرامز اللبناني باش.

يشارك في الاحتفالية 20 دولة من الدول الأوروبية، والعربية، والآسيوية، والأفريقية، أسوة بمهرجان الطهى العالمى، حيث أن مهرجان نصف الدنيا هو الأول من نوعه فى الشرق الأوسط، باعتبار أن الطعام هو احدى لغات العالم فى التواصل والحوار بين الشعوب، ومن بين الدول المشاركة فى المهرجان، الولايات المتحدة الأمريكية،ارمينيا،الكاميرون،الصين،فرنسا،جورجيا، الهند،اندونسيا،،العراق،اليابان،الاْردن ،لبنان،المكسيك،المغرب،كوريا،بيرو،روسيا ،اسبانيا.

كما سيقام مسابقة فى تزيين الكيك بعنوان “مصر الحلوة” يقوم بالتحكيم فيها عدد من الطهاة الدوليين والحاصلين على جوائز أفضل طهاة فى العالم، تحت اشراف وبحضور وفد من الإتحاد الدولى‪” FIPGC “بإيطاليا، وممثلهم فى مصر‪.

ومن أبرز ضيوف المهرجان العديد من الشخصيات العامة، وكافة سفراء الدول المشاركة، وأعضاء من الجاليات المقيمة بمصر، وأعضاء جامعة سفراء الدول المشاركة، وأعضاء من الجاليات المقيمة بمصر، وأعضاء من جامعة الدول العربية، والأمم المتحدة، وعدد كبير من الوزراء، والشخصيات السياسية والإعلامية والفنية من أجل دعم السياحة فى مصر‪.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل