المحتوى الرئيسى

«كلاكيت 3 مرة».. أهداف «ستيرلينج» تقود مانشستر سيتي لمواصلة كتابة التاريخ من بوابة ساوثهامبتون | المصري اليوم

11/30 15:09

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزًا قاتلًا على حساب ضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة «2-1»، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، على ملعب الإتحاد، ضمن منافسات الجولة 14 من «البريميرليج».

و تمكن الإنجليزي رحيم ستيرلينج من حسم المباراة لصالح فريقه، بعدما سجل هدف قاتل في الدقيقة 96 من المباراة، وهو الهدف الذي منح مانشستر سيتي الفوز رقم 12 على التوالي هذا الموسم، وعزز تواجدهم على قمة ترتيب المسابقة، برصيد 40 نقطة.

وسجل «ستيرلينج» بالتخصص هدف الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، بعد هدفه في شباك فينورد الهولندي «1-0، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا»، ثم هدفه في شباك هدرسفيلد، قبل نهاية المباراة بـ6 دقائق، والذي تسبب في منح فريقه النقاط الثلاث للمباراة، التي انتهت بفوز مانشستر سيتي «2-1»، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

وأظهرت الإحصائيات أن «ستيرلينج» تسبب بشكل مباشر في تحقيق مانشستر سيتي لـ13 نقاط في «البريمييرليج» هذا الموسم، بسبب تسجيله لـ5 أهداف حاسمة من أصل 9 أهداف سجلها اللاعب في الدوري هذا الموسم.

وسجل «ستيرلينج» هدف الفوز ضد بورنموث، ويست بروميتش، هدرسفيلد وساوثهامبتون، علاوة على هدف التعادل في مباراة إيفرتون، وهي المباراة الوحيدة التي فشل فيها مانشستر سيتي من تحقيق الفوز هذا الموسم في «البريميرليج».

بهذا الفوز، حافظ مانشستر سيتي على فارق النقاط بينه وبين أقرب مطارديه «مانشستر يونايتد – 32 نقطة» إلى 8 نقاط.

كما حقق السيتي انتصاره الـ19 على التوالي هذا الموسم في مختلف البطولات، مواصلًا تعزيز رقمه القياسي الإنجليزي غير المسبوق.

وحقق الفريق رصيد نقاط 40 نقطة من أول 14 مباراة في «البريميرليج»، وهو أفضل رصيد من النقاط في تاريخ الدرجات العليا الإنجليزية، حيث لم لم يتحقق سوى في موسمين، توتنهام هوتسبير في موسم «1960-1961»، ومانشستر سيتي في الموسم الحالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل