المحتوى الرئيسى

كونتي لن يطلب لاعبين جدد في يناير

11/30 13:54

أكد أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز أنه لن يطلب التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، لكنه سيعطي رأيه فقط في التعاقدات المحتملة إذا طلب أعضاء في إدارة النادي ذلك.

كونتي: غياب إيطاليا عن المونديال "أمر محبط"

وفي وقت سابق هذا الأسبوع قال كونتي إن تعاقدات مانشستر سيتي متصدر الدوري القوية في فترة الانتقالات السابقة ساعدته على التألق، وحث المدرب الايطالي إدارة تشيلسي على السير على خطى منافسه واتخاذ قرارات ذكية تتعلق بالانتقالات.

وأبلغ كونتي وسائل اعلام بريطانية: "إذا حاول النادي في يوم ما استشارتي في شيء يتعلق بمسألة الانتقالات سأعطي رأيي، لكن في الوقت نفسه أنا سعيد للغاية بالعمل في هذا النادي ومع اللاعبين الحاليين".

وأضاف: "أنا أعرف والنادي يعرف جيدا أننا نحاول بناء شيء من أجل الحاضر والمستقبل".

وواصل: "بدأنا في البناء الموسم الماضي، كنا جيدين بما يكفي للفوز لكن لا يجب أن ننسى أننا في مرحلة بناء والنادي يعرف ما هو موقفنا".

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في الدوري بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، لكن كونتي يعتقد أن فريقه يجب أن يركز على اللحاق بمانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني الذي يبتعد عن البلوز بـ6 نقاط، ثم يهتم بأمر سيتي.

وقال المدرب الإيطالي ف هذا الصدد: "هدفنا يجب أن يكون اللحاق بالنادي الذي يسبقنا مباشرة، في هذه الحالة هو مانشستر يونايتد، يجب أن تكون هذه هي عقليتنا وفي كل مباراة يجب أن نحاول الفوز وأن نبذل كل ما في وسعنا".

الجدير بالذكر أن النادي اللندني ضم 6 لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، هم المهاجم ألفارو موراتا، والمدافع أنطونيو رودريجير، ولاعبي الوسط تيموي باكايوكو، والحارس ويلي كاباييرو، والظهير ديفيد زاباكوستا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل