المحتوى الرئيسى

ضبط 3 آلاف قرص مخدر و«طبنجتين» داخل صيدلية بالحوامدية

11/30 13:51

كشفت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالجيزة، عن ترويج صيدلي وبيع الأقراص المخدرة، وتمكنت من إلقاء القبض عليه، وعثر بداخل الصيدلية على كميات كبيرة من الأقراص المخدرة مختلفة الأنواع وطبنجتين.

وردت معلومات لضباط مكافحة المخدرات، تفيد بقيام صيدلي فى العقد السادس من العمر، بالاتجار فى الأقراص المخدرة وبيعها للمدمنين والمتعاطين، داخل صيدلية بمنطقة الحوامدية، وبإخطار اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمر بإجراء التحريات اللازمة والقبض عليه.

وأسفرت التحريات، التي أجريت برئاسة اللواء ماجد عادل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، عن صحة المعلومات، إذ تبين أن المتهم سبق اتهامه فى قضية أخرى منذ فترة، وأمر اللواء عصام سعد، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بوضع خطة للسيطرة على المتهم، والتحفظ على المضبوطات.

عقب تقنين الإجراءات، داهمت قوة أمنية قادها العقيد أشرف فودة، وكيل إدارة مكافحة المخدرات، والرائد هيثم سكر الضابط بالإدارة، الصيدلية المتحرى عنها، ونجحت فى ضبط المتهم، وعثر بحوزته على أكثر من 3 آلاف قرص مخدر بأنواع مختلفة، وطبنجتين واحدة حية، والأخرى صوت، وتم التحفظ على المتهم واقتياد المتهم لقسم الشرطة.

وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل