المحتوى الرئيسى

جمعية مصطفى محمود تساعد 60 عروسة يتيمة بأجهزة كهربائية

11/30 12:43

شارك خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، في الحفل الذي نظمته جمعية مصطفى محمود الخيرية بنادي المعلمين بالجزيرة اليوم الأربعاء؛ لمساعدة 60 عروسة يتيمة بما ينقصهم من أجهزة كهربائية وأدوات منزلية.

وهنأ الزناتي، العرائس وتمنى لهم حياة سعيدة ومستقرة، مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به جمعية مصطفى محمود الخيرية، وما تقدمه من خدمات مجتمعية ملموسة.

ولفت نقيب المعلمين، إلى أن النقابة تفتح أبوابها وتعرض خدماتها من قاعات ونوادي مجهزة لأي فعاليات تطلبها الجمعية للعمل الخيرى مجاناً وبدون مقابل طوال العام.

ومن جانبه توجه الدكتور أحمد الخربوطلي رئيس مجلس إدارة جمعية مصطفى محمود بالشكر لنقابة المعلمين على اهتمامها بالتنمية المجتمعية ومساعيها للخير وأيضاً لكل العاملين والقائمين.

واستعرض الخربوطلي، تاريخ الجمعية وما تقدمه من خدمات في مختلف نواحي الحياة للفقراء والمحتاجين، ومنها القوافل الطبية والأجهزة التعويضية وتوفير مقابر وسيارات لنقل الموتى بدون مقابل، إضافةً إلى المعاشات الشهرية لحوالي 8500 أسرة ما بين أيتام

وأبدت وفاء حامد عبد اللطيف مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالقاهرة، سعادتها بالجهد المبذول وبخدمات وأنشطة الجمعية المرموقة التي تقدمها لتنمية المجتمع، متوجهة بالشكر لنقابة المعلمين على ما قدمتها من جهود ومشاركة.

كما وجهت الشكر للنشاط المرموق الذي تقوم به جمعية الدكتور مصطفى محمود، مشيرةً إلى أن مديرية التضامن الاجتماعى على أتم استعداد لإزالة أية معوقات تمس الجمعية وتذليل العقبات التي تواجهها حتى تستطيع مباشرة نشاطاتها المختلفة الإنسانية على أكمل وجه.

وألقت سالي الجمل كلمةً نيابة عن اللواء هشام كمال خشبة رئيس حي غرب القاهر، مشيده خلالها بمساهمات الجمعية في الكثير من الحالات الإنسانية وتقديم المساعدات والمنح الطلابية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل