المحتوى الرئيسى

في موسم منتصف العام.. بيومي فؤاد يصطدم بكوميديا رامز جلال وأحمد عيد

11/30 12:38

بدأت شركات الإنتاج السينمائي التجهيز لموسم منتصف العام المقبل من خلال طرح البوسترات الأولية لأفلامها، من أجل حجز مكاسبها في كعكة الإيرادات الشتوية. 

يدخل المنافسة هذا العام 6 أفلام، بينها لاعبون جدد في شباك التذاكر، في مقدمتهم بيومي فؤاد في أول بطولة مطلقة، وحسن الرداد بعد فترة غياب استمرت سنوات. 

جاء فى مقدمة الأفلام التي تدخل المنافسة فيلم "خلاويص"، للفنان أحمد عيد، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يقوم بأفعال مشاغبة تحرج والده، مما يجعله يدخل ساحات القضاء، وتحاول محاميته إنقاذه من هذه المواقف.

الفيلم بطولة أحمد عيد، آيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، طارق عبدالعزيز، محمد حاتم، محسن منصور، سامى مغاورى، وآخرين، إخراج خالد الحلفاوي، تأليف لؤى السيد، وفيصل عبدالصمد. 

فيلم "خلاويص" يمثل التعاون الثالث بين أحمد عيد والسيناريست لؤى السيد، بعد "رامى الاعتصامى" و"يابانى أصلى"، وثانى لقاء يجمعه وفيصل عبدالصمد بعد فيلم "أنا مش معاهم".

كما يدخل المنافسة فيلم "أهل الكهف"، الذى تدور أحداثه فى إطار شعبى يرصد مفهوم الصداقة الحقيقية، ولماذا أصبحت الصداقة عملة نادرة، من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية، وتظهر فيه الحارة الشعبية بشكلها الحالى.

"أهل الكهف" بطولة ماجد المصرى، مى سليم، محمود عبدالمغنى، روجينا، محمد عادل، إيهاب فهمى، إبراهيم نصر، تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقى. 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل