المحتوى الرئيسى

كأس العالم روسيا 2018: المجموعة الأسهل والأصعب للمنتخب المصري | Goal.com

11/30 12:27

ينتظر جماهير الكرة المصرية، يوم الجمعة المقبل، مجموعة "الفراعنة"، التي ستسفر عنها قرعة كأس العالم روسيا 2018، التي سيجريها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بقصر "الكرملين"، بالعاصمة الروسية "موسكو".

وكان "الفراعنة" قد نجحوا في التأهل للمونديال بعد غياب استمر 28 عاما، حيث حسم المنتخب المصري الصعود من الجولة قبل الأخيرة بالتصفيات الأفريقية بالفوز على المنتخب الكونغولي بثنائية مقابل هدف وحيد، قبل أن يتعادل مع نظيره الغاني في الجولة الأخيرة إيجابيا بهدف لكل فريق، ليتصدر جدول المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن المنتخب الأوغندي، صاحب المركز الثاني.

ونستعرض فيما يلي المجموعة الأصعب والأسهل لمصر خلال المونديال:

سيكون من الصعب للغاية على المنتخب المصري مواجهة الثلاثي؛ البرازيل، إسبانيا، والسعودية في مجموعة واحدة.

"السامبا" و"لاروخا" معروفان بباعهما الطويل في كاس العالم وخبرة لاعبيهم في التعامل مع المحافل العالمية، أما المنتخب الأخضر فمن المعروف شراسة المواجهات العربية.

فيما سيكون من السهل على وصيف كأس الأمم الأفريقية 2017 مواجهة منتخبات بولندا، بيرو، وبنما، بل أنه من الممكن أن تتأهل مصر إلى الأدوار النهائية حال مواجهتها لهذه المنتخبات.

​تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل