المحتوى الرئيسى

لوس أنجلوس 2017: رانج روفر تقدم SVAutobiography الجديدة

11/30 12:23

من خلال معرض لوس أنجلوس 2017 للسيارات، كشفت رانج روفر عن سيارتهاSVAutobiography الجديدة، والتي تعتبر نسخة خاصة من رانج روفر وتم تصميمها انطلاقا من تصميمات رانج روفر 2018.

وصمم هذه النسخة قسم العمليات الخاصة SVO داخل الشركة، وذكر مصممي هذا القسم أنهم حاولوا جعل هذه النسخة بمثابة مكان يمكن أن يلجأ إليه العميل للاسترخاء والراحة، مع إحاطته بجميع وسائل الاتصال والوسائل التكنولوجية التي قد يحتاج إليها.

وتحمل هذه السيارة من الداخل مقاعد جلدية فخمة مع وجود مساحة كبيرة أمام المقاعد الخلفية المكيفة للجلوس عليها براحة تامة، كما تضم هذه المقاعد خاصية التدليك، كما يوجد أمام كل مقعد بالجزء الخلفي شاشة باللمس 10 بوصة للتحكم في النظام الترفيهي بالسيارة وأيضا لتعديل نظام التكييف وبعض من أنظمة السيارة.

وستطلق الشركة هذه النسخة من رانج روفر بعدة فئات من المحركات تبدأ بمحرك V8بسعة 4400 سي سي وأخر من نفس الفئة يتصل بشاحن توربيني وتبلغ سعته 5000 سي سي، كما ستقدم الشركة نظام هجين بفئة من السيارة، وهو مكون من محرك 4 اسطوانات يتصل بشاحن توربيني، وتبلغ سعته 2000 سي سي ويعمل إلى جانبه محرك كهربائي أخر، وتصل قوة هذا النظام الهجين إلى 398 حصان.

ويبلغ سعر أول فئة من هذه السيارة 223 ألف و824 دولار تقريبا، بينما يصل سعر الفئة الأعلى من السيارة إلى 236 ألف و65 دولار تقريبا.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل