المحتوى الرئيسى

«تحويلات» مرورية بسبب أعمال الصيانة بمحور روض الفرج

11/30 10:18

أكدت الإدارة العامة للمرور حصول شركة المقاولون العرب على تصريح استكمال وتنفيذ محور روض الفرج بشأن توصيل كابلات كهربائية بعرض الكورنيش للقادم والمتجه من القليوبية إلى التحرير، ولمدة يومين الخميس والجمعة الموافقين 30 الجارى و1 12 2017 من الساعة 2 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحًا.

وأوضحت الإدارة العامة للمرور أن تكون أعمال الصيانة ستكون أمام شركة الادوية المصرية بعرض طريق الكورنيش بحيث تكون جميع الأعمال، ومن المقرر أن يتم عمل تحويلات مرورية خلال فترة الأعمال لتيسير الحركة المرورية كالتالى:

- القادم من القليوبية الى التحرير المكان لا يسمح إلا بمرور سيارة واحدة لذا سوف يتم عمل تحويلة قبل منطقة الأعمال بحوالى 50 مترًا بقطع الجزيرة الوسطى حوالى مترين ونصف مع أخذ حارة من الاتجاه القادم من التحرير لمرور السيارات حوالى 50 مترًا ثم العودة مرة أخرى لطريق الكورنيش.

- القادم من التحرير إلى القليوبية الاتجاه فى مكان العمل عرضه عشرة أمتار سوف يتم العمل فيه على مرحلتين وترك الأخرى لمرور السيارات.

وسوف تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتكثيف الخدمات المرورية اللازمة وعمل التحويلات المرورية ووضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة وذلك لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتيسير الحركة المرورية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل