المحتوى الرئيسى

وفاة 2 من مصابي "مجزرة الروضة" بمستشفى العريش وتماثل حالات أخرى للشفاء

11/30 07:41

أفاد إسلام الكيكى مدير العلاقات العامة بمستشفى العريش العام، بأن عدد الحالات التي وصلت المستشفى من حادث مسجد الروضة الإرهابي 12 حالة في اليوم الأول، 4 حالات في اليوم الثاني للهجوم.

وأضاف الكيكي، أنه تم تحويل 4 حالات إلى خارج المحافظة، ما بين دار الشفاء والمستشفى الجامعي بالإسماعيلية، مشيرًا إلى أن 3 حالات خرجت من المستشفى لتماثلها للشفاء بشكل تام، فيما يخضع الباقون للعناية العادية والفائقة في المستشفى.

وأكد مدير العلاقات العامة، أن حالتين توفيت خلال أمس واليوم، وهما إبراهيم غنام غانم 20 عاما، مصابا بطلق ناري، فيما توفيت حالة اليوم وهو إبراهيم يحيى جمال 18 عاما، وموجود حتى اللحظات بمشرحة المستشفى لاستكمال إجراءات الدفن.

وكان أحد أقاربه قد أكد أنه تعذر استخراج تصريح الدفن اليوم، لأن الشهيد لا يملك أي إثبات سواء شهادة ميلاد أو بطاقة شخصية.

وعلى إثر ذلك قال عضو مجلس النواب رحمى بكير انه تواصل مع الجهات المختصة من اجل استخراج تصريح الدفن بالطرق القانونية الاستثنائية.

ومن جهة أخرى ذكر الدكتور محمد فايز مدير مستشفى العريش العام، أن جميع المصابين يخضعون لرعاية طبية فائقة، ويتم الاتصال بالمستشفى محافظ شمال سيناء بشكل يومي لمعرفة أخبار المصابين، وإرسال منوبين له للوقوف على الحالات حالة حالة.

مضيفا  ان الاهتمام بالمصابين  يتم على اعلى مستوى، وان هناك حالات تماثلت للشفاء وخرجت وحالات اخرى سوف تخرج خلال ايام قليلة، ولن يتم اخراج حالات لازالت تتلقى العلاج.

وعن أسماء المصابين المحجوزين في المستشفى ذكر "فايز" أنه يوجد 8 حالات هم: جواد مبارك صبيح 10 سنوات، محمد مبارك صبيح 23 عاما، أحمد عبدالله محمد 60 عاما، محمد إبراهيم امطير 35 عاما، رمضان سلامة سويلم 37 عاما، حسين حسان حسن 22 عاما، أحمد حسان حسين 25 عاما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل