المحتوى الرئيسى

بالتنسيق مع حملة علشان تبنيها.. نشاط مكثف لمستقبل وطن في المحافظات - صوت الأمة

11/30 05:40

شهد حزب مستقبل وطن نشاط مكثف علي مدار أمس الأربعاء، حيث استكمل الحزب نشاطه فيما يخص القوافل الطبية التي ينظمها بالمحافظات وذلك بالتعاون مع حملة "علشان تبنيها" لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، حيث نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج بقيادة اللواء محمد مصطفى أمين المحافظة، بالتعاون مع حملة "علشان تبنيها" بالمحافظة قافله طبية مجانية وقافلة غذائية لأهالي قرية عرب بني واصل مركز ساقلته، وقرية ادفا، قرية بيت داود بمركز جرجا، ويُعد هذا من منطلق الواجب والمسئولية الاجتماعية للحزب في خدمة قرى ومراكز المحافظة بخدمات متنوعة لتنمية المجتمع ومحاوله استهداف القري الاكثر احتياجا.

وفد من مستقبل وطن   يلتقي مع الإنبا لوكاس مطران أبنوب

التقى عدد من قيادات حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط بنيافة الإنبا لوكاس مطران أبنوب والفتح والدير المعلق وذلك لتهنئته بعيد الشهيد إبي سيفين وذلك في مقر نيافته بقرية أبنوب الحمام .

وقال محمود نفادي أمين تنظيم الحزب بالمحافظة إن الحزب حريص على التواصل مع كافة أطياف المجتمع لاسيما القيادات الدينية والإخوه الأقباط وإن زيارتنا لنيافة الإنبا لوكاس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الشهيد إبي سيفين وتعزيز الروابط والتواصل مع إيبارشية أبنوب والفتح.

وتابع نفادي أن الإنبا لوكاس تطرق خلال حديثه مع قيادات الحزب حول الأحداث الإرهابية التي تشهدها مصر وخصوصا حادث مسجد الروضة بسيناء مؤكدا إن الإرهاب أعمى ويستهدف مصر دون أن يفرق بين مسجد او كنيسة ولكن مصر في النهاية قادرة على هزيمته ودحر الإرهاب.

وأكد نفادي أن الحزب برئاسة المهندس أشرف رشاد يؤمن إيمان حقيقي بالمواطنة وسر قوة وتماسك المجتمع يكمن في تلاحم عناصر الشعب مسلمين وأقباط مع مؤسسات الدولة.

وكيل وزارة المالية ببنى سويف يوقع على استمارة "علشان تبنيها" 

وقع سيد مبارك وكيل وزارة المالية ببنى سويف والعاملين بالمديرية على استمارة "علشان تبنيها"، الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وقال أحمد بيومى أمين بندر ومركز بنى سويف إن مستقبل وطن وحملة عشان تبنيها تطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسة ثانية في انتخابات 2018، من أجل استكمال عصر الإنجازات والمشروعات القومية ومواصلة الحرب على الفساد وعلى الإرهاب الغاشم إلى غير ذلك من آمال وتطلعات للمصريين تتحقق بفضل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسى.

نائبة سحر صدقي تتقدم بطلب احاطة لوزير التنمية المحلية لتقنين التوك توك

تقدمت النائبة سحر صدقي أمين سر لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، بطلب إحاطة إلي الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، لتقنين أوضاع التوك توك بمركز أبو تشت بمحافظة قنا.

وطالبت أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن في طلب الإحاطة المقدم منها ضرورة تقنين أوضاع التوك توك بمركز أبو تشت بمحافظة قنا والسماح بتراخيص هذه المركبات من خلال الوحدات المحلية أسوة 

مستقبل وطن الجيزة يزور مصابى حادث مسجد الروضة بمعهد ناصر

نظمت أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة زيارة لمصابى حادث مسجد الروضة بمدينة العريش المتواجدين فى معهد ناصر، وذلك لتقديم الدعم المعنوى لهم والتأكيد على وقوف الحزب وكافة أبناء الشعب المصرى بجانبهم .

وشارك فى الزيارة كلًا من: أشرف عزوز أمين مساعد قطاع شمال الصعيد و عبد الحميد الهوارى أمين شباب الحزب بالجيزة وهشام الهمامى الأمين المساعد للشباب وحسن عبد العال أمين الحزب 

نائب مستقبل وطن ومحافظ البحيرة يضعان حجر اساس محطتي صرف صحي ادكو

قال النائب محمد عبد الله زين وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن عن دائرة ادكو وابو حمص بالبحيرة، إنه تم وضع حجر الأساس لمشروع الحلم وهو عبارة عن "محطتين للصرف الصحي شمال إدكو بالاضافة إلى توسعة المحطة الرئيسية شاملة شبكات الإنحدار الخاصة بهما"، بحضور المهندسة نادية أحمد عبده محافظ البحيرة، و اللواء المهندس السيد محمد العشرى رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، والمهندس حمدى زيتون مدير عام الجهاز التنفيذى بالبحيرة، وكذلك العميد خالد كشك رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادكو.

مستقبل وطن وحملة علشان تبنيها يواصلان القوافل الطبية في المنيا

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل